Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 21/06/2013 Issue 14876 14876 الجمعة 12 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

OSN تقدم سبايدرمان في سلام مول بالرياض للترفيه عن العائلات

رجوع

OSN تقدم سبايدرمان في سلام مول بالرياض للترفيه عن العائلات

تنظم OSN حدثاً ترفيهياً عائلياً مميزاً بإحضار الشخصية المحببة سبايدرمان إلى السلام مول في الرياض ليقوم بعروض ترفيهية مخصصة لكافة أفراد العائلة.

ويأتي هذا الحدث جزءاً من مهرجان الرياض للتسوق، ويقام على مدار يومي الأربعاء والخميس 19 و 20 يونيو من الساعة 5 إلى 10 مساءً في المكان المخصص للفعاليات في الطابق الأول في السلام مول.

وينظم الحدث برعاية OSN وبالإشتراك مع شركة ديزني العالمية والمراكز العربية، حيث سيتمكن محبو هذه الشخصية من الكبار والصغار بالإلتقاء ببطلهم المفضل وأخذ الصور التذكارية معه.

وبهذه المناسبة قال عبدالمحسن الجويان، مدير عام OSN في السعودية: «يعتبر سبايدرمان واحدةً من أكثر الشخصيات الكرتونية شعبيةً في المملكة، حيث يمكننا ملاحظة الكم الكبير من المتابعين له على OSN، ويعتبر حضور الشخصية الأصلية إلى السلام مول في الرياض فرصة للإلتقاء مع سبايدرمان ضمن فعاليات مهرجان الرياض للتسوق، مما يعكس التزامنا بالترفيه العائلي المتعلق بالمحتوى الذي نقدمه لجمهورنا في المملكة،ونحن أيضاً سعداء لشراكتنا مع المراكز العربية في تقديم هذا الحدث للجمهور في المملكة، ونتطلع قدماً لأحداث مماثلة في المستقبل».

جدير بالذكر أن OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قد قامت بإحضار سبايدرمان إلى مدينة جدة الشهر الماضي في حدث حقق نجاحاً باهراً مع آلاف المعجبين الذين حضرو خصيصاً للإلتقاء ببطلهم المفضل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة