Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 21/06/2013 Issue 14876 14876 الجمعة 12 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال اجتماعه بمديري مستشفيات المنطقة
مدير صحة جازان شدد على أهمية التواصل وتفعيل دور علاقات المرضى

رجوع

مدير صحة جازان شدد على أهمية التواصل وتفعيل دور علاقات المرضى

جازان - عبده سيد:

ترأس مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور مبارك العسيري، بقاعة الاجتماعات بالمديرية اجتماعاً مع المدراء والمدراء الطبيين بمستشفيات المنطقة، بحضور المساعد الطب العلاجي الدكتور مقبول مغفوري، والمساعد الإداري والمالي عيسى دحلان. أوضح ذلك مدير الإعلام الصحي بالإنابة بصحة جازان ماجد جابري، وقال إنه تم مناقشة مواضيع ذات شأن صحي منها برنامج إدارة الأسرة وبرنامج إحالة وتطبيق معايير الجودة بالمرافق الصحية، وتطبيق عمليات اليوم الواحد بالمستشفيات.

كما شدد الدكتور العسيري، على أهمية عملية التواصل وتفعيل دور إدارتي علاقات المرضى والخدمة الاجتماعية واستقبال شكاوى المراجعين واقتراحاتهم يوميا في تلك المنشآت وتقديم الخدمة على أكمل وجه والتحقق من رضا المراجعين من الخدمة وتفعيل دور الإدارة الطبية بالمستشفيات لمتابعة الجانب الطبي والعلاجي للمريض.

وجه العسيري مدراء المستشفيات بحصر الفنيين الذين يعملون على وظائف إدارية وتوجيهم على وظائفهم الأساسية بعد تأهيلهم تأهيل كامل لسد نقص الكوادر الفنية بالمنطقة، وعرض مساعد المدير العام الإداري والمالي عيسى غريب دحلان ورقة عمل عن برنامج: «تيسير»، وهو نظام مالي وإداري جديد ويقلل من العمل الروتيني وينظم العمل الإداري والمالي بالمنظومة الصحية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة