Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 21/06/2013 Issue 14876 14876 الجمعة 12 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

لتنفيذ الدائري الداخلي بمبلغ ( 103 ) ملايين ريال
أمانة الأحساء تغلق تقاطع طريق الملك عبد الله مع طريق الخليج للتطوير

رجوع

الأحساء - عايض العرجاني:

تشرع أمانة الأحساء في تنفيذ مشروعها التطويري لتقاطع طريق الملك عبدالله «الدائري الداخلي»، بميدان طريق الخليج الدولي بتكاليف إجمالية تُقدر بحوالي 103 ملايين ريال.

وأوضح أمين الأحساء المهندس عادل الملحم، أن الأمانة وإدارة المرور عملتا على دراسة وتنفيذ الخطة المرورية البديلة لتقاطع طريق الملك عبدالله «الدائري الداخلي»، وسيتم اليوم الخميس 11 شعبان إغلاق موقع المشروع، وبالتالي ستصبح حركة المركبات للقادمين من جهة الشمال على طريق الملك عبدالله بالاتجاه يميناً مروراً بحي الروضة بإتجاه طريق الخليج، أما القادمون من طريق الخليج فسيتجهون يميناً قبل ميدان الخليج مروراً بحي المزروع باتجاه نادي هجر.

وسيكون مسار القادم من طريق الخليج جنوباً باتجاه الميدان الجديد الموزع بين ميدان الخليج ويساراً لشارع الأربعين بحي النسيم المؤدي إلى ميدان أسواق المزرعة.

وغرباً سيكون المسار للقادم من طريق الملك عبدالله «الدائري الداخلي» القادم من ميدان المدينة الرياضية باتجاه أسواق المزرعة الموزع للحركة المرورية لليمين إلى شارع الأربعين مروراً بحي النسيم باتجاه طريق الخليج جنوباً ويساراً لطريق الخليج شمالاً مروراً بحي المزروع.

وشرقاً للقادم من طريق حي الدخل المحدود متجهاً إلى ميدان الخليج سيتجه إجبارياً إلى طريق الخليج جنوباً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة