Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 22/06/2013 Issue 14877 14877 السبت 13 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ليبرا تون تطلق أنظمتها الصوتية المتطورة بالتعاون مع آيزون

رجوع

ليبرا تون تطلق أنظمتها الصوتية المتطورة بالتعاون مع آيزون

أطلقت» ليبراتون» الشركة الأوروبية الرائدة والمبتكرة في مجال تقنيات الصوت اللاسلكي ثلاثة أنظمة صوت متطورة للاستمتاع بتجربة موسيقية حصرية وهي ليبراتون زيب، ليبراتون لايف، وليبرا تون لاونج عبر موزعها الحصري في المملكة «آيزون» التابع لمجموعة علي رضا القابضة في الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بحضور السيد مشعل علي رضا نائب الرئيس للتسويق، ومندوبي شركة ليبراتون ، وجمع من الصحفيين والضيوف.

المجموعة الجديدة من ليبراتون تتيح للصوت أن يتدفق بكل حرية أي دون أسلاك أو فقدان الجودة ، وتسمح أنظمة الصوت الثلاثة للمستخدمين بتشغيل الملفات الصوتية من آي تيونز على جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي وكذلك الموسيقى المخزنة على أجهزة آي باد، آي فون، آي بود، ويندوز أو أندرويد مثل أجهزة السامسونج والبلاك بيري عبر تقنية DLNA® أو أيربلاي®. وتستطيع سماعات ليبراتون العمل دون شاحن لأكثر من 8 ساعات باستعمال البطاريات، كما أن تقنية فل روم™ الحاصلة على براءة اختراع توزع الصوت بزاوية 360 درجة مما يجعلها تملأ الغرف حتى أكثرها اتساعاً بجودة صوت عالية جدا . وتتميز أيضاً ليبراتون بإمكانية تشغيل أكثر من سماعة في ذات الوقت وتوزيعها في المكان دون أي تسليك.

وقال السيد مشعل علي رضا نائب الرئيس للتسويق في مجموعة علي رضا : آيزون تسعى دائما للحصول على أفضل المنتجات من حول العالم وتقديمها لعملائها الكرام عبر فروعها المنتشرة في أنحاء المملكة، نحن نؤمن أن ليبراتون هي أفضل المشغلات الصوتية ذات الجودة العالية والتصميم الجذاب في نفس الوقت، وسوف تغير حتماُ مفهومنا في الحلول الصوتية

وأضاف : يمكن لعملائنا الكرام الحصول على منتجات ليبراتون عن طريق فروع آيزون أو طلبها عن طريق الانترنت من موقع آيزون مع إمكانية التوصيل المجاني».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة