Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 22/06/2013 Issue 14877 14877 السبت 13 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مجموعة فنادق ومنتجعات أوبروي تفتتح فندق أوبروي دبي

رجوع

مجموعة فنادق ومنتجعات أوبروي تفتتح فندق أوبروي دبي

افتتحت مجموعة فنادق ومنتجعات أوبروي فندق أوبروي، دبي، وهو أول فندق للمجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويعد أوبروي فندقاً فاخراً يتميّز بطابعه العصري، ويشتمل على مجمل العناصر التي تحرص المجموعة على توفرها في جميع فنادقها، وهي الارتفاع المميز، والضوء والمساحة الرحبة.

ويتمتّع الفندق بإطلالة خلابة على برج خليفة، ويحتوي على 252 غرفة وجناحاً تتميز جميعها بنوافذها الممتدة من الأرض حتى السقف، وتطل على مشاهد ساحرة للمدينة. ويتمتّع الفندق أيضاً بموقع حيوي، إذ إنه لا يبعد سوى دقائق معدودة بالسيارة عن وسط المدينة ودبي مول.

وتعليقاً على ذلك، قال بي آر أس أوبروي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات أوبروي: «يسرنا تقديم فندق أوبروي، دبي، الذي يوفر أعلى مستويات الفخامة والضيافة. ويشكل افتتاح الفندق خطوة هامة بالنسبة لنا. ويجري باستمرار تصنيف العديد من فنادق أوبروي بصفتها الأفضل في العالم، ونثق بأن يواصل أوبروي، دبي هذا النهج.»

وأضاف كريم بيزيد، مدير عام أوبروي، دبي: «يوفر فندق أوبروي، دبي لمسافري الترفيه ورجال الأعمال واحة من الهدوء والرفاهية الفاخرة مع أعلى مستويات الخدمة التي يقدمها فريق متخصص يعمل على راحة النزلاء وتلبية كافة احتياجاتهم في بيئة ملؤها الدفء والاهتمام. ونثق بأن يشكل فندق أوبروي، دبي إضافة هامة لقطاع الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة.»

وتماشياً مع تقاليد المجموعة الرائدة، يأتي أوبروي، دبي بطابعه العريق الذي يتمثل في تقديم أعلى مستويات الخدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال فريق تم تدريبه في مركز أوبروي للتعليم والتطوير. ويمكن لنزلاء أوبروي، دبي إتمام إجراءات دخول الفندق من الغرفة بسرعة وسهولة تامة، بالإضافة إلى الحصول على خدمة الخادم الخاص وخدمات Les Clefs d›Or للكونسيرج على مدار الساعة.

ويضم أوبروي، دبي مجموعة من المطاعم التي توفّر خيارات متنوعة وتجربة لا تُنسى، ومن بينها مطعم UMAI للمأكولات الآسيوية، ومطعم NINE7ONE لتقديم الوجبات الشهية طوال اليوم، ومطعم ANANTA للمأكولات الهندية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة