Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 22/06/2013 Issue 14877 14877 السبت 13 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

لبيع بروش الوردة الصفراء
مجموعة (جمجوم) توقع اتفاقية مع مؤسسة «الرعاية الصحية المنزلية»

رجوع

مجموعة (جمجوم) توقع اتفاقية مع مؤسسة «الرعاية الصحية المنزلية»

وقعت مجموعة شركات فاروق محمد نور صلاح جمجوم، اتفاقية تعاون مشترك مع المؤسسة الخيرية لتقوم بموجبها ببيع بروش الوردة الصفراء في معارض الشركات التابعة لها في كلٍّ من جدة والرياض والخبر، ويعود ريعه للمؤسسة، وذلك خلال شهري يوليو وأغسطس من العام الحالي 2013م.

قام بتوقيع الاتفاقية كل من السيد خالد علي السقاف -من شركة الشيخ فاروق جمجوم - والأستاذة عبير قباني - عضو مجلس إدارة ورئيس قسم تنمية الموارد البشرية والعلاقات العامة في المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية، وذلك في مقر المجموعة بمدينة جدة.

وتضم مجموعة شركات فاروق محمد نور صلاح جمجوم كلا من شركة رضوى التجارية، وشركة فاروق للتعهدات والأعمال التجارية، والشركة العربية للهدايا الراقية. كما تشمل معارض مجموعة جمجوم التي سيتم بيع البروش فيها.

وقال السيد خالد علي السقاف «إن من أهم أهداف المجموعة المشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع من خلال نشر الوعي بأهمية المسؤولية الاجتماعية في جميع شركاتها، واقتناص جميع الفرص المتاحة في عقد شراكات فاعلة مع المؤسسات الخيرية المميزة في هذا المجال، مثل المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية، ولقد تبنت المجموعة عدة برامج للمسؤولية الاجتماعية خلال السنوات الخمس الماضية كان لها أثر إيجابي كبير تجاه المجتمع ولله الحمد».

من جهتها قالت الأستاذة عبير قباني «إننا نشكر مجموعة الشركات المملوكة من قبل الشيخ فاروق جمجوم على هذه المبادرة المباركة، والتي من شأنها دعم أهداف المؤسسة المتمثلة في الارتقاء بجودة حياة المرضى المحتاجين في منازلهم وبين ذويهم، ومساندتهم بخدمات الرعاية الطبية، والتوعية الصحية، وبرامج الخدمات الاجتماعية». وأضافت الأستاذة قباني: أؤكد على أننا في المؤسسة نعدّ ما نقوم به تجاه هذه الفئة من أبنائنا وإخواننا واجبًا اجتماعيًّا، بصفتنا مجتمعًا مسلمًا وصفه صلى الله عليه وسلم بالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الأعضاء بالسهر والحمى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة