Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 22/06/2013 Issue 14877 14877 السبت 13 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

إبراهيم غلام إلى رحمة الله

رجوع

إبراهيم غلام إلى رحمة الله

المدينة المنورة - علي الأحمدي:

انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم أمس (الجمعة) الشيخ إبراهيم عمر غلام، وتمت الصلاة عليه بعد صلاة المغرب بالمسجد النبوي الشريف، ووري جثمانه الثرى ببقيع الغرقد. ويعد الفقيد -رحمه الله- واحداً من أبرز أعيان المدينة المنورة، وخدم وطنه في أكثر من موقع طيلة حياته كان آخرها مديراً لفرع وزارة الزراعة بمنطقة المدينة، كما كان له حضور مميز في العديد من اللجان بالمنطقة وإسهامات متعددة في الأعمال الخيرية والإنسانية، ولديه صالون أدبي يقيمه كل يوم أحد من كل أسبوع في داره يحضره نخبة من الأعيان والمثقفين.

(والجزيرة) التي آلمها الخبر تسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، كما تتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لأبناء الفقيد الدكتور نزار مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة سابقاً، والأستاذ عمر بفرع وزارة الثقافة والإعلام بالمدينة المنورة، والدكتور فيصل بوزارة الخارجية بالرياض، والأستاذ محمد بالشؤون الصحية بالمدينة المنورة، والى بناته (إيمان وناريمان وأمل) والى أحفاده وأرحامه وكل أسرته وذويه ومحبيه.

هذا، وسيقام العزاء بدار الفقيد بمزرعته بطريق المطار اعتباراً من اليوم (السبت)، ويمكن تقديم واجب العزاء عبر الهاتف لأبنائه (الدكتور نزار (0505314155)، والأستاذ عمر (0555313414)، والدكتور فيصل (0556568070).. {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة