Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 22/06/2013 Issue 14877 14877 السبت 13 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأولى

خالد الفيصل يقف اليوم على تصحيح أوضاع نصف مليون برماوي

رجوع

خالد الفيصل يقف اليوم على تصحيح أوضاع نصف مليون برماوي

جدة - عبدالله الدماس:

يقف صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة غدا السبت على سير عمل لجنة تصحيح أوضاع أبناء الجالية البرماوية في موقع اللجنة بكدي في العاصمة المقدسة.

أوضح ذلك وكيل إمارة منطقة مكة الدكتور عبدالعزيز الخضيري مثمناً لأمير المنطقة دعمه واهتمامه بالجالية البرماوية وتصحيح أوضاعهم وتحقيق حلمهم في حصولهم على إقامات نظامية وتمكينهم من الاستفادة من جميع الخدمات الاجتماعية والصحية والتعليمية وفرص العمل المتاحة.

ومن جهته أكد المشرف العام على لجنة تصحيح أوضاع الجالية البرماوية عبدالله آل قراش أن اللجنة تعمل على تصحيح أوضاع أبناء الجالية بعد أن تمت مرحلة المسح الأولى التي شملت مراكز الأحياء في مناطق المملكة كافة، واستمرت 3 أشهر، عمل فيها أكثر من 6 آلاف متطوع، مؤكداً استعانة اللجنة بشيخ وأبناء الجالية بعد أن تم تدريبهم على العمل المسحي.

ولفت إلى أن المشروع آتى الثمرة الأولى قبل نحو شهرين ، موضحا أن من ميزاته عدم اقتصاره على إعادة تخطيط وبناء وعمران الأحياء العشوائية بطريقة عصرية بل التركيز على بناء إنسان الأحياء العشوائية وتصحيح وضع نصف مليون فرد، وفق أسس إنسانية وصحية واجتماعية ومعالجة أوضاعهم بشكل عملي متحضر.

(طالع محليات)

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة