Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 22/06/2013 Issue 14877 14877 السبت 13 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مطلع العام الدراسي القادم
اعتماد (10) « أندية أحياء» للبنين والبنات بمنطقة الجوف

رجوع

الجوف - محمد المسعود:

اعتمدت وزارة التربية والتعليم إنشاء عشرة أندية أحياء ( بنين وبنات ) بمنطقة الجوف , موزعة على محافظات المنطقة يتم افتتاحها مع مطلع العام الدراسي القادم 1434ـ 1435هـ . أوضح ذلك مدير إدارة النشاط الطلابي بإدارة التربية والتعليم بالمنطقة الأستاذ خالد القنيفد , مشيرا إلى أن جميع أفراد المجتمع ( طلاب وطالبات التعليم العام وأسرهم وسكان الحي ) يستفيدون من خدمات هذه الأندية .

وبين القنيفد : ان التوزيع الجغرافي لأندية البنين كالتالي : نادي حي الجزيرة , ونادي حي ابتدائية قارا , ونادي حي بن رشد , ونادي حي الأمير نايف , ونادي حي الإمام مسلم . أما توزيع أندية البنات كالتالي : نادي حي المدرسة الخامسة , نادي حي المدرسة الحادية والعشرين , نادي حي الثانوية الأولى باللقائط , نادي حي المدرسة الثالثة عشرة, نادي حي الثانوية الأولى بدومة الجندل .

وأكد أن هذه الأندية تهدف إلى التأكيد على المبادئ والقيم الوطنية والاجتماعية لأفراد المجتمع واستثمار أوقات الفراغ لدى النشء والشباب . بالإضافة إلى إيجاد بيئة جاذبة وآمنة داخل الإحياء وكذلك جذب القطاع الخاص للاستثمار في أندية الأحياء , واستثمار المرافق والمنشآت المدرسية داخل الأحياء لإقامة أندية في الفترة المسائية .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة