Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 22/06/2013 Issue 14877 14877 السبت 13 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

ينظمها منتدى حي الزاهر
بطولات رياضية ومسابقات ترفيهية لشباب أحياء مكة المكرمة

رجوع

مكة المكرمة - سعود البركاتي:

ضمن فعاليات الملتقى الصيفي الذي ينظمه منتدى حي الزاهر التابع لجمعية مراكز الأحياء ممثلة بمركز حي العمرة خلال الفترة من «29_7 إلى 22_8» تحت شعار: «راقي بأخلاقي»، أقيم مساء أمس الأول الحفل الأسبوعي للأنشطة التي يقدمها مركز حي العمرة.

وبين مدير المركز خالد المالكي، أن أنشطة الملتقى تضمنت دورات تدريبية في «فن الإلقاء _ فن التعامل _ الثقة بالنفس _ همم نحو القمم _ وتحديد الأهداف». مؤكداً أنه سيقام ضمن برامج الملتقى أكثر من ست حملات خارجية منها «حملة مواساة» وهي عبارة عن زيارة للمرضى في المستشفيات، وحملة «رفادة» تتمثل في الذهاب للمنطقة المجاورة للحرم وتوزيع الأطعمة على المعتمرين، وحملة «سقاية» وهي عبارة عن توزيع الماء في الظهيرة على العاملين في الشوارع، وحملة «مؤاخاة» وهي زيارة لدار الأيتام وتقديم الهدايا لهم، وحملة «آباؤنا» وهي زيارة لدار المسنين، وحملة «حضارة» وهي عبارة عن طمس الكتابات عن جدران المباني في الحي، وحملة «تعظيم» وهي عبارة عن العناية بمساجد الحي وتنظيفها. وسيصاحب الملتقى ثلاث بطولات رياضية ومسابقات ثقافية ورحلات ترفيهية وغيرها من البرامج الأخرى.

وأكد المالكي، أن جميع هذه الفعاليات تقام من أجل شغل أوقات الشباب بما ينفعهم وينظم وقتهم، مشيراً إلى أن جميع الفعاليات التي أقيمت وستقام تعد ترفيهية تعليمية في نفس الوقت واجتماعية وإنسانية .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة