Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 22/06/2013 Issue 14877 14877 السبت 13 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- سجل فريق الشعلة نفسه كأول فرق دوري جميل استعدادا للموسم بعد ان غادر يوم أمس الى مقر معسكره الاعدادي بتركيا. فهل يكون الشعلة مختلفا في الموسم الجديد بعد هذا الاستعداد المبكر؟.

**

- خسر الاهلي لاعبه المميز بالمينو الذي فضل الرحيل لوجهة اخرى. وسيفتقد الاهلي هذا اللاعب خلال المنافسات الاسيوية الحاسمة لما له من حضور قوي ومؤثر.

**

- تجاوزت المطالبات على الاتحاد 120 مليون ريال من لاعبين ومدربين اجانب ومحليين ووصلت للجهات الرسمية المحلية والدولية اكثر من 20 شكوى ضده. فماذا ستفعل الادارة امام هذه الورطة الكبرى!!؟ خصوصا وان الفريق الكروي يحتاج الى دعم عاجل بعناصر محلية واجنبية ستكلف ما لا يقل عن نصف ذلك المبلغ.

**

- حسن تنظيم الادارة النصراوية لعملها واستعدادها للموسم الجديد قبل ان ينتهي الموسم المنصرم سيجعلها اكثر راحة واطمئنانا في عملها المقبل ولن تجد نفسها تحت ضغوط الوقت ولا الضغوط الجماهيرية والاعلامية لانجاز اعمالها.

**

- قرعة دور الثمانية الاسيوي جاءت معقولة ومنطقية وان كان الطريق الشبابي نحو النهائي يبدو اكثر صعوبة من الاهلي. واجمل ما في القرعة انها ابعدت الفريقين السعوديين عن المواجهة المباشرة ربما يلتقيان في النهائي وهذا ما تتمناه الجماهير الرياضية السعودية والعربية.

**

- اسماء كبيرة وبعضها عالمي بدأت في تسريبها بعض الاندية خلال فترة التعاقدات الحالية بهدف رفع الروح المعنوية لجماهيرها واسكاتها مؤقتا عن المطالبات والضغوط وستنكشف الحقيقة عندما يصطدم الجمهور بأسماء مغمورة تصل تباعا الى المطارات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة