Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 22/06/2013 Issue 14877 14877 السبت 13 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

مهرجان كاف السياحي 34

عقب نجاحه والحضور الجماهيري اللافت وتطلع للمهرجان القادم
إسدال الستار على فعاليات مهرجان كاف السياحي (34)

رجوع

إسدال الستار على فعاليات مهرجان كاف السياحي (34)

** عقب نجاح جيد وتفاعل جماهيري جلي أسدل الستار مساء أول أمس الخميس على مهرجان كاف السياحي 34 (صيف بالقريات) والذي قامت على تنفيذه والإشراف عليه بلدية القريات بالتعاون مع لجنة التنمية السياحية بالقريات ورعته (الجزيرة) إعلامياً، ونظمته إحدى المؤسسات المتخصصة. وقد شهد مهرجان العام الحالي إضافات نوعية في الفعاليات وتعدد في الأنشطة والبرامج التي عكست أن المهرجان يشهد كل عام تطوراً نوعياً في مناشطه.

** هذا وقد عبر سعادة محافظ القريات رئيس لجنة التنمية السياحية بها الأستاذ عبدالله بن صالح الجاسر عن اعتزازه بنجاح المهرجان وما حققه من تفاعل جماهيري عكس التوجه العام واستقطب حضوراً لافتاً يحفّز على مضاعفة الجهد والبحث عن أشياء تسهم في العمل على تطوير المهرجان سنوياً وخلق أجواء ترفيهيه وترويحيه للأسر والشباب وإيجاد ما يسهم في العمل على تطوير المهرجان ومايجعله ملتقى سنوي ينتظره الجميع. وقال الجاسر: أقدر للجميع ما بذلوه من جهود مخلصة وتفان وعمل دؤوب سواء من جهة تنظيمية وداعمين قدموا بسخاء وعاملين بذلوا ما باستطاعتهم لنجاح المهرجان.. والشكر للجهات الحكومية التي ساهمت في تقديم الخدمات المسانده للمهرجان؛ وأثمن لرئيس بلدية القريات المهندس علي بن قايض الشمري جهوده المخلصة التي لمسها الجميع لإنجاح المهرجان.

وأضاف الجاسر: إن توجيهات سمو أمير المنطقة ودعمه ومساندته كانت نبراساً لنا وخير داعم بعد الله سبحانه.. وقال النجاح هذا العام يضعنا في تحدٍّ للعمل على وضع الخطط للمهرجان القادم بحول الله؛ والله نسأل أن يوفق الجميع.

** من جانبه عبر رئيس بلدية القريات المهندس علي بن قائض الشمري عن سعادته بنجاح المهرجان وتحقيقه للأهداف المتوقعه منه.. قائلاً لاشك أن المهرجان هو بناء ويحتاج للإضافة والمراجعة وكل عمل لابد أن يعتريه أي أمر لأن مثل هذه الأعمال تحتاج لتقبل الآراء والملاحظات كي يتوالى العطاء والعمل سعياً للوصول إلى ما يطمح له الجميع.

مهرجان كاف بحول الله سيستمر وسنعمل بحول الله لتحقيق الإنجاز تلو الإنجاز والإضافة تلو الإضافة.. وأضاف الشمري قائلاً: نحمدالله أن عدد زوار المهرجان تجاوز المتوقع وربما فاق الأربعين ألفاً. مبيناً أن المهرجان شهد تحسينات في الموقع وشهد إضافات في الفعاليات ونتطلع في العام القادم إلى الأفضل بتعاون الجميع وتفانيهم.. مقدراً للجميع ما قدموه وما أسهموا به من جهود مخلصة وعطاء موصول سواء من أعضاء لجنة السياحة أو مشرفي اللجان العاملة بالمهرجان وزملائهم وكذلك الرعاة الداعمين والمنظم؛ ولا أنسى ما وجدناه من الإدارات الحكومية التي ساندت بمشاركتها أو بخدماتها.. وفي هذا المقام أثني على متابعة سعادة محافظ القريات وحرصه وتوجيهاته ليخرج المهرجان بالشكل اللائق ولا أنسى توجيهات سمو أمير المنطقة التي من خلالها نستطيع السير قدماً بالمهرجان. وأشار الشمري إلى أن اللجنة المنظمة ستبحث السلبيات والإيجابيات ومناقشتها للعمل على تلافي السلبيات في المهرجانات المقبلة بحول الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة