Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 23/06/2013 Issue 14878 14878 الأحد 14 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

أمير منطقة الرياض يكرم (السيف غاليري) لرعايتها جوائز مهرجان التسوق

رجوع

أمير منطقة الرياض يكرم (السيف غاليري) لرعايتها جوائز مهرجان التسوق

كرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض شركة السيف غاليري للأواني والتجهيزات المنزلية لمشاركتها الفاعلة بمهرجان الرياض للتسوق والترفيه وكونها راعي الجوائز للمهرجان الذي انطلق في العاصمة مؤخرا، والذي يعد حدثا موسميا مهما تحرص الشركات الكبرى على المشاركة فيه.

وتسلم الدرع من سموه مدير التسويق الأستاذ هيثم بن سليمان السيف، وبهذه المناسبة صرح قائلا : يسرنا أن نشارك في فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه ، الذي يعد أحد بوابات السياحة المحلية لما يحتويه من فعاليات وأنشطة تسهم في بقاء الكثير من المواطنين والمقيمين بمدينة الرياض وما حولها خلال الإجازة الصيفية ، خصوصـا أن المهرجان يتضمن برامج تسويقية وترفيهية تناسب مختلــف شرائح المجتمع مما يعزز دوره السياحي الذي بدأ يتنامى خلال السنوات الأخيرة .

واعتادت شركة السيف غاليري على المشاركة سنويا في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه،وإثراء فعالياته والإسهام في إنجاحه وتحقيق أهدافه ، وتأتي هذه المشاركة في إطار مسؤوليتها الاجتماعية التي توليها الشركة اهتماما كبيرا.

ورغبة في مكافأة عملائها نظير ثقتهم بها واختيارهم معارضها كوجهة دائمة لتأمين مستلزماتهم من تجهيزات الأواني المنزلية أطلقت «السيف غاليري» مهرجان عروض رمضان بمعارضها في كل من الرياض والخبر والدمام والأحساء والقصيم وحائل للسنة الرابعة على التوالي في أكبر حملة تخفيضات بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك تحت شعار (عشرة على عشرة) وتصل التخفيضات إلى 60 %.

وأوضح المدير العام على معارض (السيف غاليري) الأستاذ محمد بن سليمان السيف أن مهرجان هذا العام يعد فرصة حقيقية للمتسوقين الذين يتطلعون لتجهيز منازلهم بأفضل المنتجات وأحدثها على الإطلاق بأقل الأسعار، مشيراً إلى البعد الذي يعمل عليه السيف غاليري من ناحية توفير أفضل المنتجات من أفضل الشركات العالمية المعروفة.

واستعرض محمد السيف عدداً من العروض الخاصة على أطقم الكريستال الفاخرة التي سوف تقدم من خلال المهرجان بأسعار منافسة جداً، وكذلك العروض الخاصة على الأجهزة الكهربائية المنزلية التي تقدم من خلالها أشهر الماركات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة