Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 23/06/2013 Issue 14878 14878 الأحد 14 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«لينكسيس» تطرح أحدث إضافات إلى مجموعة موجّهاتها

رجوع

طرحت شركة «لينكسيس» Linksys أحدث إضافات إلى مجموعة موجّهاتها من فئة Smart Wi-Fi مع Linksys Smart Wi-Fi AC 1200 وLinksys Smart Wi-Fi AC 1600 وLinksys Smart Wi-Fi AC1750.

ويمكن تحميل موجّهات Smart Wi-Fi من أي جهاز تقريباً من خلال الإعداد الذي يرتكز على المتصفّح، ومع تكنولوجيا SimpleTap من لينكسيس، فيتمكّن المستهلك من وصل الأجهزة الجديدة بالشبكة المنزلية بسهولة عبر وسائل مبتكرة، مثل مسح رمز الاستجابة السريعة QR أو وسمة اتصالات المجال القريب NFC. وتشمل كل الموجّهات الجديدة تكنولوجيا تشكيل الأشعة Beamforming التي تساهم بشكل ملحوظ في تحسين سرعة الموجّه، والأداء الإجمالي، ومدى الشبكة اللاسلكية في المنزل.

وقال محمد ميراج هدى، نائب رئيس لينكسيس الدولية: «لقد أدّى ازدياد استخدام الأجهزة الذكية إلى بروز حاجة كبيرة إلى حلول لاسلكية أذكى تستطيع مجاراة كل حاجات التكنولوجيا الحالية. فلا تقدّم موجّهات Smart Wi-Fi الجديدة والأقوى سرعة ومدى لا مثيل لهما فحسب، بل تسمح أدوات وتطبيقات Smart Wi-Fi الثورية بالقيام بكل ما يلزم من التحكّم بأوقات نفاذ الأولاد إلى الإنترنت إلى تخزين الموسيقى والفيديو وبثّهما مركزياً، وكل ذلك من الهاتف الذكي والجهاز اللوحي من أي مكان حول العالم».

ومع تحوّل الموجّهات إلى مركز المنزل، تقدّم موجّهات Smart Wi-Fi الجديدة سرعات Wi-Fi فائقة جداً مع تغطية لاسلكية متميزة في المنزل وباقة من الأدوات المبتكرة لمراقبة الشبكة المنزلية والتحكّم بها. وتتلاءم هذه الموجّهات الجديدة أيضاً مع تطبيقات Linksys Smart Wi-Fi على المحمول، ما يسهّل النفاذ إلى الشبكة المنزلية والتحكّم بها في أثناء التنقّل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة