Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 23/06/2013 Issue 14878 14878 الأحد 14 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

Certina تطلق نسخة محدودة من DS-1 utomatic

رجوع

Certina تطلق نسخة محدودة من DS-1 utomatic

أطلقت Certina مؤخراً نسخة احتفالية محدودة تحمل اسم DS-1 Automatic:125 في عبوة مزدوجة للرجل والمرأة، ذلك احتفالاً بالتاريخ الطويل لماركة CERTINA ضمن أفضل صناع الساعات السويسريين.

وحافظ الموديل الجديد على المظهر الكلاسيكي وسوار اسانليس ستيل الممشط/ المصقول خماسي الصفوف، في توليف بديع بين العراقة الكلاسيكية والنفحة العصرية بأسلوب جمالي لكل من الرجل والمرأة تتويجاً لمسيرة الحب والعطاء.

أما جسم الساعة العريق المصنوع من استانليس ستيل 316L والمحاكي للطرازات الأولى 1960 DS-1 ، فيحتضن ميناء جديدة وعصرية في تصميم رياضي - كلاسيكي أصيل، مع سطح انيق فضي الظلال يوحي بالشعاع الشمسي, ويتميز التصميم بأنه معزز من خلال حلقة رمادية داكنة تميز الثواني الفردية، يشار إليها بعقرب ثوان مركزي أسود محمي وراء كريستال سفير ذي طبقة مضادة للانعكاس.

وصممت خلفية الجسم الشفافة لتتيح مشاهدة مكونات الساعة المبهرة بصنعتها الاحترافية الفائقة لتذكر بالتاريخ العريق لماركة CERTINA بامتيازها التقني وانتاجها المتواصل من عام 1888 ـ ولـ 125 عاماً متألقاً بالانجاز.

عقارب الساعات والدقائق وكذلك المؤشرات المستطيلة (كل مسافة 5 دقائق) مزودة بطبقة سوبرلومينوفا لمتابعة الزمن في وضوح ودقة في كل الظروف الضوئية.الموديل DS-1 مزود بالمفهوم التصميمي DS من CERTINA لضمان مقاومة الماء حتى 10 بار (100 متر)، ويحمل التاج على رأسه شعاراً سابقاً للشركة كإشارة مميزة أخرى إلى عراقة التاريخ الطويل والمشرف للماركة.واحتفالاً بهذه الذكرى المهمة لشركة CERTINA ، يأتي الموديل DS-1 في إصدار محدود جدا من 1888 قطعة في عبوة مزدوجة لكل من الرجل والمرأة.النسختان: الكبيرة 39 مم والأصغر 30 مم مزدانتان بسوار استانلس ستيل ممشط/ مصقول خماسي الصفوف يتميز بالجمال الخالص ـ الموديل الأطول له إبزيم أمان مرن والنسخة الحريمي الأطول مزودة بإبزيم فراشة مزدوج بزر انضغاطي.

إنها الطريقة المتفردة للمشاركة في تاريخ CERTINA العريق، باقتناء ساعة خالدة في جودتها واعتماديتها وذوقها الرفيع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة