Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 23/06/2013 Issue 14878 14878 الأحد 14 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تنظمه الرئاسة العامة لرعاية الشباب في غابة رغدان
وكيل إمارة منطقة الباحة يفتتح فعاليات ملتقى الشباب الأول

رجوع

وكيل إمارة منطقة الباحة يفتتح فعاليات ملتقى الشباب الأول

الباحة - خالد زاهي:

افتتح وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري ، فعاليات ملتقى الشباب الأول بالمنطقة الذي تنظمه الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجوار حديقة الأمير محمد بن سعود في غابة رغدان .

وتجول الدكتور الشمري ، في المعرض المصاحب للملتقى الذي يضم عدداً من الأجنحة التي خصصت للفنون التشكيلية ، والأحجار وركن المخدرات التوعوي .

بعدها بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة ألقى خلاله أمين مجلس شباب منطقة الباحة وليد الخاطر ، كلمة الشباب . عقبها ألقى وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب محمد القرناس ، قال فيها : إن هذا الملتقى أحد فعاليات الرئاسة العامة لرعاية الشباب في منظومتها الجديدة بتبني سياسة احتواء الشباب والاهتمام بهم ، وفق تعليمات سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالاهتمام بكل ما يتعلق بالشباب . إثر ذلك قدمت فرقة الفنون الشعبية بالمندق عرضاً للفنون الشعبية ، أعقبه عرض لفرقة استعراضية ، وفي ختام الحفل كُرمت الجهات المشاركة ، كما تسلّم وكيل إمارة منطقة الباحة هدية تذكارية بهذه المناسبة .

وأعرب وكيل إمارة المنطقة ، عن سعادته بافتتاح الملتقى الذي يأتي في إطار حرص القيادة الرشيدة - رعاها الله - بالشباب وإعطاءهم حقهم من الرعاية والاهتمام استشعاراً بدورهم المهم في التنمية والبناء ، مقدماً شكره للرئاسة العامة لرعاية الشباب على جهودها. وأفاد أن منطقة الباحة تحتاج لإقامة مثل هذه الملتقيات خصوصاً مع بدء الإجازة الصيفية ، مبيناً أن الشباب هم عماد الأمة ومستقبلها وبالتالي استثمار أوقاتهم في كل ما يعود بالنفع هو من الأولويات التي تحرص عليها حكومتنا الرشيدة .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة