Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 23/06/2013 Issue 14878 14878 الأحد 14 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمانة منطقة عسير تعرض مشاريعها على المجلس البلدي

رجوع

أبها - عبدالله الهاجري:

طالب المجلس البلدي بأبها وكالة المشاريع بأمانة عسير بضرورة إشراكهم في دراسة المشاريع التي يتم دراستها لمدينة أبها والمراكز التابعة قبل أن يتم اعتمادها.

جاء ذلك خلال استضافة وكالة المشاريع للمجلس مؤخراً في استراحة الأمانة برئاسة أمين منطقة عسير المكلف المهندس علي الحسنية وحضور مديري الوكالة، وتم عرض جميع المشاريع التي تم تنفيذها واستلامها والاطلاع على المشاريع المستقبلية لمدينه أبها. جاء ذلك خلال معرض مصاحب للزيارة، بالإضافة إلى عرض مرئي لتلك المشاريع.

من جهته أكد الحسنية على شرعية مطالبة المجلس، وأكد أن الوكالة لم تغفل عن عرض جميع الدراسات، مشيراً إلى أن القصور في ذلك يعود إلى حجم العمل الكبير الملقى على عاتق الوكالة. ووعد الحسنية المجلس بأن تعرض جميع الدراسات المستقبلية للمجلس قبل اعتمادها كما طالب بأن يعرض المجلس أفكاره على إدارة الدراسات لمناقشتها ودراستها.

إلى ذلك أشاد رئيس المجلس البلدي الدكتور محمد الغبيري، بالتعاون الكبير بين الأمانة والمجلس والشاهد عليه أعمال المجلس الواضحة للمواطن، وقد أكد المجلس على ضرورة دعم بعض الإستراتيجية في الأمانة بالكوادر المتخصصة خاصة أن الأمانة تعاني من عجز كبير في الكوادر الفنية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة