Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 23/06/2013 Issue 14878 14878 الأحد 14 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيما يغادر أسامة المولد قريباً للخارج لإنقاص وزنه
الاتحاد يبدأ تدريباته في الثالث من رمضان المقبل.. وكريري يغادر إلى مرسيليا

رجوع

الاتحاد يبدأ تدريباته في الثالث من رمضان المقبل.. وكريري يغادر إلى مرسيليا

كتب - علاء سعيد:

غادر لاعب الاتحاد سعود كريري إلى مدينة مرسيليا الفرنسية وذلك للتأهيل في أحد المراكز الرياضية المتخصصة وذلك لمدة أسبوعين حيث يرغب اللاعب سعود كريري بدخول الموسم المقبل بشكل مختلف حسب ما أكده من تصريحات إعلامية قبل رحيله إلى فرنسا بأنه لم يكن راضيا عن المستوى الفني الذي قدمه مع الفريق في الموسم المنصرم وبالتالي يريد تطوير مستواه الفني بشكل مميز للموسم المقبل.

هذا وسيغادر خلال الساعات المقبلة قائد الفريق أسامة المولد إلى أوروبا من أجل عمل برنامج تأهيلي ولياقي مكثف من أجل إنقاص وزنه ودخول الموسم المقبل بشكل جيد خاصة وأنه قام خلال الأيام الماضية بإجراء عملية تنظيف للركبة.

هذا وسيغادر لاعبو الاتحاد الشباب خلال الساعات المقبلة إلى إسبانيا من أجل الخضوع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف مدرب الفريق الإسباني بينات حيث تم الاتفاق مع أحد المراكز الرياضية المتخصصة لتأهيل اللاعبين بشكل جيد للموسم المقبل.

إلى ذلك تقرر بأن يبدأ الفريق الاتحادي تدريباته في النادي يوم الثالث من شهر رمضان المبارك حيث تشير مصادر (الجزيرة) بأن هناك نية من قبل الاتحاديين على إقامة معسكر في مدينة أبها كون الملعب الرئيسي في مقر النادي يعمل فيه الآن أعمال صيانة بعد الأرضية السيئة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة