Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 23/06/2013 Issue 14878 14878 الأحد 14 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

رئيس نادي الزمالك يعلن رفضه بيع «شيكابالا» ومحمد إبراهيم

رجوع

رئيس نادي الزمالك يعلن رفضه بيع «شيكابالا» ومحمد إبراهيم

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعلن ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رفضه التام لبيع الثنائي محمود عبد الرازق «شيكابالا» ومحمد إبراهيم، نجمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مهما كانت العروض التي تصلهما خلال الفترة الحالية.

وقال عباس في تصريحات للصحفيين: «شيكابالا وإبراهيم أفضل لاعبين في مصر ولن يرحلا عن الزمالك، ولن اسمح برحيلهما طوال فترة تواجدي كرئيس للزمالك «، وتابع: «كما أطالب من يتولى إدارة النادي من بعدي أن يحافظ على وجود هذا الثنائي مع الفريق الأبيض خلال الفترة القادمة من أجل حصد البطولات».

وعن انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك نفى ممدوح عباس أن يكون لديه أيّ نية للترشح في انتخابات النادي القادمة على منصب الرئيس لقيادة النادي لدورة جديدة بعد السنوات الأربع التي قضاها في خدمة النادي وأعضاء الجمعية العمومية.

وأكَّد رئيس الزمالك أن ظروفه الصحيَّة تمنعه من الاستمرار في العمل الإداري، ورئاسة نادي الزمالك مسألة ليست سهلة وعلى الجميع أن يعلم مدى الضغوط التي تقع على رئيس مجلس إدارة النادي دائمًا.

وأضاف: «لم أعد أتحمل كل هذه المتاعب خاصة بعد عودتي من لندن منذ أيَّام وإجرائي لعملية جراحية أكَّدت بما لا يدع مجالاً للشكِّ عدم قدرتي على مواصلة العطاء بنفس الجهد».

وأكمل عباس: «أسعى بِكلِّ قوة مع أعضاء المجلس الحالي إلى أن نسلم النادي للمجلس الجديد وهو بلا أيّ مشكلات وخالٍ من الديون، ولن نرضخ للتهديدات أو المؤامرات التي تحاك ضدنا وسنتحدى الجميع لاستكمال المدة المتبقية من عمر المجلس الحالي وحتى موعد انتخابات مجلس إدارة وعقد الجمعية العمومية.

وأكَّد عباس أنَّه يرفض أيّ مساومات من الجميع والمقايضة على حساب كيان نادي الزمالك، خاصة وأنّه يَتَعرَّض لضغوط هذه الأيَّام ولا يكشف عنها لأنّه على قناعة بثبات موقفه وموقف أعضاء المجلس معه فيما يخص قضيتهم ضد وزارة الرياضة ولائحة الوزير العامري فاروق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة