Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 25/06/2013 Issue 14880 14880 الثلاثاء 16 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

الدراما الخليجية تتنوع على قناة أبوظبي لرمضان

رجوع

الدراما الخليجية تتنوع على قناة أبوظبي لرمضان

أبوظبي - فن:

تتواجد الدراما الخليجية على قناة أبوظبي الإمارات في شهر رمضان بشكل مكثف، حيث اختارت القناة مسلسلات «زمان لوّل» و»يا مالكاً قلبي» و»بركان ناعم»، إضافة إلى المسلسل الكرتوني «خوصة بوصة» في موسمه الثاني. وتنقل القناة مشاهديها إلى زمن الأجداد من خلال مسلسل «زمان لوّل» الذي تنتجه قناة أبوظبي الإمارات، وتلعب بطولته الإماراتية سميرة أحمد والقطري غانم السليطي، بالإضافة إلى أحمد الجسمي، وسعيد سالم، ونيفين ماضي، ومن خلال نص كوميدي بامتياز كتبه جمال سالم وأخرجه بطال سليمان، ويعود بنا المسلسل إلى فترة السبعينات في أبوظبي حيث كانت بداية الازدهار وتدفق النشاط الاقتصادي والتعليمي مع ظهور النفط، ويقوم المسلسل بعرض هذه المتغيرات بأسلوب كوميدي.

وتقدم أبوظبي الإمارات مسلسل «يا مالكاً قلبي»، الذي يشهد الظهور الدرامي الأول للمطربين فايز السعيد وشذى حسون، عن نص كتبه وائل نجم وأخرجه عارف الطويل، والمسلسل يحمل طابعاً عربياً ويعكس المجتمع الإماراتي بتنوعاته وثراء تفاصيله، ويشارك في المسلسل أيضاً كل من خالد نجم، وريتا حايك، ولمياء طارق، وحسين مهدي.

ويلعب النجم الكويتي محمد المنصور إلى جانب حسين المنصور وإلهام الفضالة ومحمود بوشهري، بطولة المسلسل الاجتماعي «بركان ناعم»، والعمل هو دراما جديدة من نوعها في الخليج العربي، تتكون من 30 حلقة مقسمة إلى جزءين كل منهما يقع في 15 حلقة ويحمل قصة مختلفة. وسيكون عشاق المسلسلات الكرتونية على موعد يومي طيلة شهر رمضان مع الموسم الثاني من مسلسل «خوصة بوصة»، الذي سيتابع رصد واقع المجتمع بأسلوب ساخر ومرح، ويتناول قصة حياة يومية لأسرة إماراتية، بحيث يتم بحث العديد من القضايا التي تهم السكان المحليين والمقيمين في الإمارات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة