Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 25/06/2013 Issue 14880 14880 الثلاثاء 16 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مستشفى أدمة تطبق معايير الجودة العالمية

رجوع

مستشفى أدمة تطبق معايير الجودة العالمية

بدأت مستشفى أدمة للأمراض الجلدية، بالتعاون مع شركة لوجستك للتدريب، بدورات تدريبية لجميع العاملين في أقسامها و ذلك لمدة 4 أيام بواقع 20 ساعة معتمدة.

وكان قسم الجودة في أدمة قد قام بتكوين فريق التقييم الداخلي، بإشراف الأستاذ عبد الله الزويري مدير المستشفى أدمه والأستاذة مها الخطيب مديرة قسم الجودة، حيث تركزت مهمة هذا الفريق في مساعدة كل قسم على تفهم كيفية تطبيق معايير الجودة و استلام خطط عمل الأقسام المختلفة.

وقال الأستاذ عبدالله الزويري مدير المستشفى بأن هذه المعايير التي تعتمدها أدمة تساعد المستشفى على تقديم خدمة طبية عالية المستوى وتضع نظام مراقبة لكل صغيرة وكبيرة في الأداء الطبي . مشيراً إلى أن قسم الجودة في مستشفى و عيادات أدمة يعتبر العمود الفقري للمستشفى و الذي ترتكز عليه جميع الأقسام في تطبيق المعايير و تطوير العمل داخل الأقسام .

وأشار الأستاذ الزويري بأن المستشفى على أتم الاستعداد لاستقبال أعضاء المجلس المركزي للمنشآت الصحية ( CBAHI) كزيارة تجريبية لهم. حيث تعمل الإدارة العليا وإدارة الجودة و جميع الأقسام الطبية و الإدارية و جميع العاملين كفريق واحد و روح واحدة في تحقيق النجاح المطلوب، و الذي يهدف الى الإرتقاء بمستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى و الحفاظ على سلامتهم و سلامة أهاليهم و تلبية احتياجاتهم و رغباتهم و رفع كفاءة أداء جميع العاملين و الحفاظ على سلامتهم .

تجدر الإشارة إلى أن اعتماد المجلس المركزي للمنشآت الصحية ( CBAHI) يؤهل مستشفى أدمة للحصول على المزيد من الاعتماديات العالمية مثل (JCI اللجنة المشتركة الدولية) - (الاعتمادية الكندية ) و غيرها من الاعتمادات ، و التي بلا شك سوف تؤدي في مواكبة التطور العالمي لكل ما هو جديد في مجال الرعاية الصحية مما سيؤثر بشكل مباشر و بالدرجة الأولى في رفع مستوى الخدمه المقدمة للمرضى .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة