Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 25/06/2013 Issue 14880 14880 الثلاثاء 16 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

سيجما تطلق سيجماكريل ايكوبلس أول منتج صديق للبيئة

رجوع

سيجما تطلق سيجماكريل ايكوبلس أول منتج صديق للبيئة

أطلقت سيجما للدهانات منتجها سيجماكريل ايكوبلس, الذي يُعتبر تكريماً للبيئة وصحة الإنسان، كما أنه أول منتج صديق للبيئة في الشرق الأوسط والأكثر موثوقية في المنطقة حتى الآن. هذا ويتفرد سيجماكريل ايكوبلس بمزايا عديدة، مثل خلوه من الروائح، سهولة تنظيفه، ومحدودية أضراره على البيئة، بالإضافة إلى حصوله على شهادة البيئة الأوروبية (الايكوليبل)؛ لالتزامها بقوانين البيئة والصحة الأكثر صرامة في أوروبا, وجاء إطلاق المنتج الجديد في إطار اهتمامها بتأمين دهانات صحية خالية تماماً من الرصاص وأي مواد عضوية متطايرة (VOC).

وبدافع من اهتمامها والتزامها بالبيئة، حرصت سيجما للدهانات منذ عقود على ابتكار دهانات نظيفة خالية من المواد الضارة (الرصاص وغيرها)، وتولي اهتماماً بحماية الموارد الطبيعية من خلال الاستخدام الفعال للأرض والطاقة والمياه في كافة عملياتها. كما أنها ملتزمة بحماية البيئة، وسلامة وصحة موظفيها، وعملائها، وتُدير أعمالها بطريقة تضمن تحقيق هذه الأهداف. وكونها شركة ديناميكية، فإن سيجما للدهانات تعتمد على الموارد الطبيعية. وبموازاة نمو أعمالها، تحرص على استخدام الطرق والأدوات المُثبَتة علمياً، والمسؤولة اجتماعياً والسليمة اقتصادياً.

تجدر الإشارة إلى أن سيجما للدهانات قد أسست أول منشأة صناعية لها في الدمام عام 1981، وهي تابعة لـ (بي بي جي - PPG) أكبر شركة دهان في العالم, ووسعت عملياتها في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط من خلال افتتاح فروع محلية لها في كل من الرياض وجدة، بالإضافة إلى فروع خارجية في كل من قطر، اليمن، مصر والإمارات العربية المتحدة.

وتلعب سيجما دوراً رئيسياً في الدهانات الديكورية، ودهانات الحماية، والبحرية ودهانات العبوات، إلى جانب شهرتها في ابتكار منتجات مميزة خالية من الرصاص.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة