Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 25/06/2013 Issue 14880 14880 الثلاثاء 16 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

برئاسة ديوان المراقبة العامة في المملكة
أجهزة الرقابة المالية والمحاسبة العربية تجتمع اليوم في الكويت

رجوع

أجهزة الرقابة المالية والمحاسبة العربية تجتمع اليوم في الكويت

الجزيرة - الرياض:

يرأس رئيس ديوان المراقبة العامة أسامة بن جعفر فقيه وفد الديوان لحضور فعاليات الدورة الحادية عشرة للجمعية العامة للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة التي تنطلق أعمالها اليوم بدولة الكويت. ويشارك في هذه الاجتماعات التي يترأسها فقيه باعتبار الديوان رئيس الدورة الحالية للجمعية العامة، جميع الأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة في الدول العربية.

وسيعقد المجلس التنفيذي للمنظمة العربية اجتماعه (الثامن والأربعين) لمناقشة عدد من المواضيع من أبرزها تقارير كل من رئيس المجلس التنفيذي والأمين العامة للمنظمة ولجنة تنمية بناء القدرات المؤسسية، تمهيداً لرفعها للجمعية العامة للمنظمة، واعتماد الحساب الختامي للمنظمة لعام 2012، والموازنة التقديرية للسنوات 2014 ـ 2016. وكذلك تقرير لجنة المعايير المهنية والرقابية للمنظمة، إضافة إلى إعادة تشكيل لجنتي تنمية القدرات المؤسسية والمعايير المهنية والرقابية للمنظمة، واعتماد مشروع المخطط الاستراتيجي للمنظمة للسنوات 2013 ـ 2017.

وتعقد الدورة الحادية عشرة للجمعية العامة للمنظمة، بحضور رؤساء جميع أجهزة الرقابة العليا والمحاسبة في الوطن العربي، حيث يتضمن جدول أعمالها العديد من المواضيع ذات الأهمية في تعزيز بناء قدرات الأجهزة العليا للرقابة في المنظمة العربية وتبادل الخبرات، ومن ذلك تقرير المجلس التنفيذي للمنظمة حول نشاط المنظمة خلال الدورة الماضية والإجراءات المتخذة لضمان تنفيذ برنامج العمل الذي أقرته الجمعية العامة في دورتها السابقة، وتقرير رئيس المجلس التنفيذي عن الوضع المالي للمنظمة وخططها المستقبلية، إضافة إلى إقرار برامج عمل المنظمة وبرنامجها المالي للسنوات الثلاث القادمة 2014 ـ 2016.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة