Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 25/06/2013 Issue 14880 14880 الثلاثاء 16 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

اتفاقية تعاون بين «غرف الخليج» و«الشباب الإسلامي»

رجوع

الجزيرة - الرياض:

استقبل الأمين العام لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي عبد الرحيم نقي أمس الأول في الخبر، وفداً من الندوة العالمية للشباب الإسلامي برئاسة عبد العزيز العثمان نائب المشرف لقطاع العلاقات العامة والموارد بالندوة.

وأبدى نقي سعادته بزيارة وفد الندوة، مؤكداً على أن دور الشباب الخليجي في تحقيق مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في دول مجلس التعاون، وأنهم ظلوا دوماً يمثلون قدوة لنظرائهم من الشباب في مختلف دول العالم. وأضاف: «نحن في القطاع الخاص نعول كثيراً على دور الشباب في تنفيذ برامج التنمية في دول مجلس التعاون، وسنعمل على دعم كافة الجهود الرامية لتحقيق هذا الدور، ولعل الندوة العالمية للشباب الإسلامي تمثل وعاء حقيقياً، لبناء شباب إسلامي ملتزم قادر على تحمل المسؤولية لقيادة مسيرة الخير والنماء التي تشهدها دول مجلس التعاون والدول العربية والإسلامية».

من جانبه، قدم وفد الندوة العالمية للشباب الإسلامي شرحاً مفصلاً عن إنجازات الندوة، والتي ساهمت في تطوير الشباب الخليجي والإسلامي ليتحمل مسؤوليته في كافة الجوانب الاجتماعية والعملية، مبدياً رغبته في مد أواصر التعاون المشترك مع الاتحاد لدعم الشباب، الأمر الذي سينعكس إيجاباً في تطوير أدائه في المجال العملي والاجتماعي. وكرم وفد الندوة العالمية للشباب الإسلامي الأمين العام للاتحاد، تقديراً لجهود الأمانة في دعم قضايا الشباب والقطاع الخاص في كافة المجالات، كما تم تكريم كلٍ من بسام عطوة مدير إدارة الفعاليات والتسويق وباسل العوامي مدير العلاقات الخارجية بالأمانة العامة للاتحاد. وحضر الاجتماع منصور الجبري المدير الإقليمي للموارد المالية الندوة، ومحمد المبرزي متعاون مع الندوة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة