Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 25/06/2013 Issue 14880 14880 الثلاثاء 16 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«توكيلات الجزيرة» تواصل دعمها لمؤسسة التدريب التقني والمهني

رجوع

«توكيلات الجزيرة» تواصل دعمها لمؤسسة التدريب التقني والمهني

رعت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات فورد ولينكون بالمملكة الملتقى التقني العشرين وحفل تخريج متدربي الكليات التقنية والمعاهد الصناعية بمنطقة الرياض والدفعة الأولى من كلية المدربين التقنيين، الذي أقيم مؤخراً بمقر الكلية التقنية بالرياض بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.

ويهدف الملتقى إلى تعريف القطاعين الحكومي والخاص بمخرجات التدريب التقني والمهني، ونوعية التخصصات المتوفرة والفرص الوظيفية المناسبة، والتسريع في برامج وخطط توطين الوظائف، وإتاحة فرص العمل للكوادر الوطنية المؤهلة علمياً وعملياً.

وذكر السيد عبد الله الكريديس، رئيس شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، «أن الشركة داعم رئيسي لملتقى التدريب التقني والمهني سنوياً، ودائما ما تحرص على المشاركة بفعالية في مثل هذه المناسبات، التزاما منها بمسؤولياتها إزاء المجتمع.

وأكد ضرورة المساهمة في تحقيق الخطط التنموية التي تنتهجها الدولة لتنمية الكوادر الوطنية، مشيداً بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الرشيدة من عناية فائقة بشباب وشابات الوطن».

وأضاف الكريديس: «أن الشركة تحرص على مواكبة التقدم التقني والعلمي والإسهام بدور فاعل فيما يتعلق بتنمية العنصر البشري، مشيراً إلى آفاق التعاون بين الشركة والقطاع الحكومي في مجالات عديدة والتي تشمل الكثير من المبادرات الفاعلة على جميع المستويات. منوهاً بالخطوات التي تتخذها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للارتقاء بكوادر الوطن».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة