Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 25/06/2013 Issue 14880 14880 الثلاثاء 16 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الهيئة الملكية بالجبيل تكثف جهودها لاستقبال مرتادي الشواطئ والمتنزهات

رجوع

الجبيل - عيسى الخاطر:

كثفت الهيئة الملكية بالجبيل جهودها لاستقبال زوار مدينة الجبيل الصناعية خلال هذه الفترة ، والتي تشهد عادة إقبالا كبيرا من المتنزهين والسياح من داخل مدينة الجبيل وخارجها. وقال المهندس صالح المطيري مدير إدارة التشجير والري: إن الهيئة تقوم بتكثيف الجهود من خلال زيادة عدد عمال النظافة والمراقبين والمفتشين من أجل تقديم خدمة أفضل للمتنزهين.

وأكد حرص إدارة التشجير والري على تنفيذ حملات توعوية للمحافظة على نظافة شواطئ ومتنزهات المدينة من خلال التركيز على الجانب التوعوي والتثقيفي على مدار العام لقاطني المدينة وزائريها؛ بهدف رفع مستوى الوعي لديهم بأهمية النظافة. وتشتمل الحملات على توزيع كتيبات توعوية وأكياس للنظافة لمرتادي المتنزهات والشواطئ، وحثهم على المحافظة على النظافة والممتلكات العامة.

ويشار إلى أن مدينة الجبيل الصناعية تحوي عدداً كبيراً من المتنزهات والشواطئ التي تلبي كافة احتياجات الأسرة، ومنها شاطئ الشباب، بالإضافة إلى شاطئ النخيل، وشاطئ الفناتير الجنوبي، وشاطئ الفناتير الشمالي، وشاطئ محلة طيبة، والواجهة البحرية، ومتنزه نجد، ومتنزه الأندلس، ومتنزه الدفي، وجميع هذه المتنزهات والشواطئ تتضمن كافة المرافق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة