Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 25/06/2013 Issue 14880 14880 الثلاثاء 16 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المقرن: معظم المباريات ستقام يومي الجمعة والسبت
لجنة المسابقات تعد دراسة لتطوير أنظمة ولائحة المنافسات الكروية

رجوع

لجنة المسابقات تعد دراسة لتطوير أنظمة ولائحة المنافسات الكروية

كتب - فيصل المرشدي:

أعدت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم دراسة لتطوير أنظمة ولائحة المسابقات الكروية المحلية لمختلف الدرجات والفئات، حيث عقدت اللجنة أمس الاثنين اجتماعاً لها برئاسة الدكتور خالد بن مقرن وبحضور أعضاء اللجنة كافة وذلك في مقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، وقامت اللجنة خلال الاجتماع باستعراض توصيات كل المشاركين في ورشة عمل «تطوير المسابقات المحلية» التي أقامتها مساء قبل أمس الأحد في فندق «هوليدي إن الازدهار» في الرياض.

كما تم خلال اجتماع لجنة المسابقات إعداد جداول المسابقات الخاصة بالفئات السنية في مختلف الدرجات، حيث قامت اللجنة برفع دراسة تطوير أنظمة ولائحة المسابقات وتوصيات المشاركين في «ورشة العمل» إلى مجلس إدارة اتحاد كرة القدم تمهيداً لاعتمادها في اجتماعها الذي سيعقده في الثالث من (يوليو) المقبل (الأربعاء ما بعد المقبل) بالرياض. وكانت لجنة المسابقات قد أقامت مساء أمس الأول ورشة عمل لـ «تطوير المسابقات المحلية»، شارك فيها عدد من رؤساء الأندية وبعض الإداريين وممثلي الأندية ومدربين ولاعبين قدامى وعدداً من كتاب الرأي الرياضي وإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة والإلكترونية، وذلك بحضور الأمين العام للاتحاد السعودي أحمد الخميس ورئيس وأعضاء لجنة المسابقات.

من جهته أوضح رئيس لجنة المسابقات د. خالد المقرن أنه سيتم تغيير مواعيد غالبية المباريات إلى يومي الجمعة والسبت لتوافقها مع إجازة نهاية الأسبوع الجديدة في المملكة, مشيراً إلى أن قرار لعب المباريات في نهاية الأسبوع يتناسب مع الجميع وأنه كان مطروح مسبقاً.

وأضاف المقرن:» موعد قرعة بطولتي دوري عبد اللطيف جميل ودوري ركاء الذي سيكون يوم السبت المقبل لن يتغير عن وقته». وعن بطولة السوبر السعودي هذا الموسم وما ظهر من أنباء حول إمكانية لعب المباراة قبل مباريات الدوري السعودي قال:» هذا القرار بيد مجلس إدارة الاتحاد السعودي وسيعلن عنه في اجتماعه المقبل».

وأكد المقرن بأنه تم ترشيح فريق الاتفاق للمشاركة في البطولة العربية بديلاً لفريق النصر المعتذر عن المشاركة, فيما تم ترشيح فريقي الرائد والشعلة للبطولة الخليجية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة