Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 25/06/2013 Issue 14880 14880 الثلاثاء 16 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

رويلي الشباب لـ(أشبال أرامكو): لم أغب يوماً عن التمارين

رجوع

رويلي الشباب لـ(أشبال أرامكو): لم أغب يوماً عن التمارين

الجوف - أحمد ندا:

أكَّد لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي عبدالمجيد الرويلي أنَّه لم يغب يومًا عن التمارين منذ كان في أشبال نادي العروبة إلا مجبورًا بسبب إصابة أو خلافه.

جاء ذلك في حديثه لأشبال برنامج أرامكو السعوديَّة الرياضي الثقافي بنادي العروبة الذي استضافه عصر اليوم ضمن سلسلة استضافات لنجوم العروبة الذي انطلقوا منها، حيث بدأ الرويلي حياة الكروية بالعروبة.

وتحدث الرويلي عن أهم أسباب صناعة اللاعب بعد الموهبة لديه وقال: إن التزام الصَّلاة وطاعة الوالدين سبب رئيس لتوفيق اللاعب ومثل بالكابتن سامي الجابر، مؤكِّدًا أن التزامه بالصلوات وطاعة والديه ساهم في جلب التوفيق من الله للجابر ووصوله لهذه المراحل آخرها مدرِّب للهلال السعودي.

وتحدث عن أهمية التزام التمارين، مشيرًا لعدم تغيبه عن تمرين واحد منذ مرحلة الأشبال إلا بسبب الإصابة، وقال: إن من أسباب الحفاظ على نجومية اللاعب النظام الغذائي الصحي والبعد عن السّهر وقبل هذا الثِّقة بالنفس.

وكانت أسئلة الأشبال تتمحور حول: هل كنت تعتقد وصولك لهذه المرحلة؟ والذي أكَّده الرويلي أنَّه كان يثق بنفسه ويُتوقَّع ذلك والحمدلله على توفيقه، وقال: إن العروبة أنجب الكثير من النجوم وقادر على ذلك، داعيًا الأشبال للانضمام رسميًّا للنادي، وفي ابتسامة لأحدهم سُئل: هل تقبل اللعب لنادي النصر؟ أجاب الرويلي النصر نادٍ كبير ويشرِّفني اللعب له.

وفي نهاية اللِّقاء كرّمه نائب رئيس النادي الرئيس التنفيذي للبرنامج الأستاذ حمود الحميدي بحضور مندوب الشَّركة الأستاذ عبد العزيز الصايغ مقدمًا شكره للرويلي لقبوله الاستضافة.

من جهة أخرى واصل البرنامج فعالياته لليوم الخامس بحضور 250 شبلاً تَمَّ تدريبهم على كرة القدم وكرة الطائرة وتنس الطاولة والسباحة، كما تَمَّ تنظيم دورة مكافحة تسوس الأسنان قدمها الدكتور أمجد وبرنامج ترفيهي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة