Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 26/06/2013 Issue 14881 14881 الاربعاء 17 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

العربية المتحدة للمحركات وفوتون دملر تدشنان أول فروعهما في المملكة

رجوع

العربية المتحدة للمحركات وفوتون دملر تدشنان أول فروعهما في المملكة

الشركة العربية المتحدة للمحركات وفوتون دملر تدشنان أول فروعهما في المملكة في الرياض طريق خريص بحضور ممثلين عن فوتون دملر العالمية وعلى رأسهم الأستاذ فريد كيان نائب رئيس الشركة، وعن الشركة العربية المتحدة للمحركات الأستاذ وائل الخلف المدير التنفيذي للشركة، وعدد من الشخصيات ورجال الأعمال، إضافة إلى وسائل الإعلام.

وقال الأستاذ وائل الخلف المدير التنفيذي للشركة العربية المتحدة للمحركات: «بالنسبة لنا في الشركة العربية المتحدة للمحركات.. كانت الدراسات على مستوى عال ودقيق، للتأكد من أن شركة فوتون دملر لديها أهداف استراتيجية قصيرة، متوسطة، وبعيدة المدى، تعمل على تطبيقها، أهمها الأبحاث والتطوير وتقديم أفضل المنتجات. وقد تبين لنا أن شركة فوتون دملر بدأت منذ سنوات بشراكات عالمية لتقديم أفضل المحركات التجارية، كمحركات كومينز الأمريكية، وشركة بوش الألمانية، وغيرها من عمالقة التطوير في هذا المجال، فضلا عن الانتشار السريع في أسواق العالم».

وفي نفس السياق، قال الأستاذ فريد كيان نائب رئيس شركة فوتون دملر العالمية: «كان لشركة فوتون دملر معايير خاصة للتمثيل في المملكة العربية السعودية. وفي طليعتها طبعا الانتشار على مستوى المملكة. وهنا دعوني أعلمكم بأنه بعد افتتاح فرع الرياض سيتم افتتاح فرع القصيم خلال أسبوعين، وفرع جدة خلال شهر، والدمام خلال ثلاثة شهور. بالإضافة إلى مراكز الصيانة وقطع الغيار لتوفير الخدمة الأفضل للعملاء على مستوى المملكة، علما أن شاحنات فوتون دملر تقدم ضمان 100.000 كلم لمستخدميها إيمانا من الشركة بجودة شاحناتها. هذا وكان لا بد لنا من اتخاذ كافة القرارات التي من شأنها الارتقاء في تقديم منتجات شركة فوتون دملر على نفس المستوى والمكانة العالمية التي وصلت إليها في مختلف بلاد العالم».

تجدر الإشارة إلى أن الشراكة بين الشركة العربية المتحدة للمحركات وفوتون دملر التي يُمثل افتتاح الفرع باكورة ثمارها، بدأت بمحادثات منذ أكثر من سنتين. وكان لكل طرف معايير محددة للتمثيل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة