Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 26/06/2013 Issue 14881 14881 الاربعاء 17 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

(فورسيزونز العالمية) تمنح عثمان الفضيلي جائزة أفضل مدير مبيعات

رجوع

(فورسيزونز العالمية) تمنح عثمان الفضيلي جائزة أفضل مدير مبيعات

فاز عثمان الفضيلي مدير المبيعات الحكومية والشؤون الملكية في فندق فورسيزونز الرياض, بجائزة أفضل مدير مبيعات في الشرق الأوسط, أوروبا وإفريقيا من قبل إدارة المركز الرئيسي لسلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز العالمية.

وانضم الفضيلي إلى فريق فندق فور سيزونز الرياض في 25 ديسمبر 2011 كمدير للمبيعات الحكومية والشؤون الملكية, وبسبب التزامه وتفانيه للعمل والفندق طوال عام ونصف استحق عن جدارة ترقية إلى منصب نائب مدير إدارة المبيعات الحكومية والشؤون الملكية.

ويعتبر عثمان أحد من أكثر المدراء كفاءة في الفندق ونموذج للدور الكبير الذي يلعبه السعوديون العاملون في قطاع الضيافة. كما يمثّل دور سفير فندق فورسيزونز الرياض داخل المجتمع المحلي, من خلال تركيزه على الوفود الرسمية والحكومية والعائلة الملكية, بالإضافة إلى المجتمع الخليجي.

وقال السيد طارق بخيت مدير الإدارة والتسويق في الفندق: «إن عثمان لعب دوراً أساسياً في تزايد حصة أعمالنا من جهة الحكومة وقطاعات الشؤون الملكية. وتمكن من زيادة حجم أعمالنا من المجموعات والأفراد بشكل هائل في العام الماضي, فهو طموح عندما يتعلق الأمر بتحقيق الأهداف». وأضاف: «إن تفانيه وعمله الجاد ينعكس أيضاً في جهود مبيعات غرف الفندق في كل من الوفود وقطاعات الشركات. وقد نجح في تأمين المجموعات في معظم الأوقات عند أمس الحاجة إليها».

من جهته قال الفضيلي: «إن هذه الجائزة شهادة على التزامي المستمر بتنفيذ العهد الذي قطعته على الفندق والفريق الذي أعمل معه، وسعيي الحثيث لبذل أقصى الجهود من أجل توفير أرقى وأفضل الإنجازات».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة