Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 26/06/2013 Issue 14881 14881 الاربعاء 17 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

كارفور تطلق خدمة الرقم الموحد لتسهيل التواصل مع عملائها

رجوع

كارفور تطلق خدمة الرقم  الموحد لتسهيل التواصل مع عملائها

أطلقت متاجر كارفور خدمة جديدة لعملائها ليكونوا قريبين منها ، وهي خدمة الرقم الموحد طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة، مراعية في ذلك احتمال زيادة احتياجات العملاء واستفساراتهم مع بداية الإجازة الصيفية وقرب شهر رمضان المبارك لهذا العام.

وتهدف المبادرة إلى زيادة التواصل والاقتراب من العملاء، والإجابة على أسئلتهم، والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم، والإنصات لشكاواهم وحل مشكلاتهم وتلبية متطلباتهم، وذلك بهدف تقييم مستوى الخدمة المقدمة إليهم لتطويرها والوصول بها إلى أعلى مستويات الرضا المطلوبة.

وعمدت إدارة متاجر كارفور إلى تخصيص دورات تدريبية لتأهيل كادر العمل الذي سيقوم بالرد على اتصالات العملاء بالشكل المناسب، وأخذ ملاحظاتهم بدقة وشفافية مطلقة، ورفع التقارير اليومية بها إلى إدارة كارفور، حيث تلقى هذه التقارير والملاحظات كل الاهتمام والعناية البالغة.

وتعتبر خدمة الرقم الموحد دليلا على ما تقوم به متاجر كارفور من سعي دائم ومستمر للتواصل مع عملائها، بجانب تواصلها معهم من خلال موقعها الإلكتروني أو صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» التي تعتبر حاليا من أنجح الصفحات في مجالها في منطقة الشرق الأوسط كلها.

وتم تعميم هذا الرقم ونشره على جميع المطبوعات الخاصة لكارفور كنشرات العروض الأسبوعية وأكياس التسوق وغيرها، حتى يكون في متناول الجميع ليسهل عملية التواصل وأداء الخدمة للعملاء بالشكل اللائق .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة