Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 26/06/2013 Issue 14881 14881 الاربعاء 17 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

التقى مدير عام السجون وتسلّم تقرير مكافحة المخدرات
أمير منطقة عسير: توجه القيادة واضحٌ وبيّن في حفظ أبناء الوطن

رجوع

أمير منطقة عسير: توجه القيادة واضحٌ وبيّن  في حفظ أبناء الوطن

أبها – عبدالله الهاجري:

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير مدير عام السجون بالمملكة اللواء إبراهيم الحمزي, على الثقة الملكية وتعيينه في منصبه الجديد، مؤكداً سمّوه على ضرورة مواصلة الجهد ومضاعفته.

جاء ذلك خلال استقباله صباح أمس في مكتبه بالإمارة مدير عام السجون بالمملكة اللواء الحمزي، والذي قدم للسلام على سمّوه.

من جهة أخرى تسلم سمّو أمير المنطقة التقرير الإحصائي السنوي من مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة عسير اللواء عمر آل جلبان، يرافقه الرّحالة التوعوي ناصر القحطاني.

وتمنّى سمّوه خلال اللقاء لرجال الأمن التوفيق والعون من الله – عز وجل - في محاربة السموم ، مثمنّاً سمّوه الجهود التي تقوم بها المديرية العامة لمكافحة المخدرات في محاربتها والقضاء عليها.

وأكدّ سمّوه أن هذه الجهود تدلّ على توجه الدولة – رعاها الله – لحفظ شباب الوطن وحمايتهم من كل الشرور التي تحاك لهم في الخفاء من أعداء الوطن.

مقدماً سمّوه شكره وتقديره للرحالة القحطاني على ما قدّمه ويقدّمه في خدمة دينه ووطنه. قائلاً سمّوه: أنت خير مثالٍ للمواطن الصالح، وأن تنقلك بين مدن المملكة لنشر الوعي أمر في غاية الأهمية.

كما استقبل سمّوه في المجلس العام بديوان الإمارة المشاركين في الحملة التطوعية، التي تحمل شعار (عسير.. نريدها عالمية)، التي تهدف إلى نظافة المتنزهات العامة والمحافظة عليها بالمنطقة، وذلك بحضور المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة عسير عبد الله آل مطاعن والمشرف على الحملة التطوعية علي حسن آل منيع والأفراد المشاركين بها والذين بلغ عددهم 50 مشاركاً.

وقال سمّوه مخاطباً أبناءه المشاركين: «أنتم تقومون بعمل وطني جليل سيخلّد لكم، وأنا سعيد بأن أرى فيكم هذه الروح الوطنية الوثابة، وإظهار الوجه الحسن للمنطقة أمام زوارها».

وأضاف: «إن للمملكة خصوصية تكمن في أبنائها المتميزين الذين أضافوا لها الكثير، وتميزوا عن البقية بجهودهم وأنشطتهم المتميزة لاسيمّا أبنائي أبناء منطقة عسير».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة