Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 26/06/2013 Issue 14881 14881 الاربعاء 17 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية تنير ثلاث هجر بمنطقة عسير

رجوع

مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية تنير ثلاث هجر بمنطقة عسير

تبرّعت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية بمولدات للطاقة الكهربائية لكل من هجرة أبو سريحة، وهجرة المشاف، وهجرة المواليف بمنطقة عسير. وجاء التبرع الكريم استجابة لطلب أهالي الهجر لتزويدهم بمولد للطاقة الكهربائية. وقد تم تسليم المولد في هجرة أبو سريحة للسيد عايض بن سالم القحطاني وللسيد محمد بن هادي القحطاني في هجرة المشاف وللسيد عبدالله بن بين العاطفي في هجرة المواليف.

ويبلغ عدد المنازل التي ستستفيد من تبرع سمو الأمير الوليد ضمن مشروع «إنارة القرى والهجر»:

- 38 منزلاً لهجرة أبو سريحة.

- 31 منزلاً لهجرة المشاف.

- 32 منزلاً لهجرة المواليف.

وبإيصال الكهرباء لهذه الهجر تكون مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية قد أتمّت إيصال التيار الكهربائي وبحسب آخر إحصائية لأكثر من 42.343 منزل في أكثر من 390 قرية وهجرة لدعم أكثر من 207.702 مواطن ومواطنة في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية، حيث حظيت مناطق عدة وهجر متفرقة على إسهامات عدة من قبل سمو الأمير الوليد شملت تقديم مولدات كهرباء.

ويأتي هذا الدعم ضمن اهتمام الأمير الوليد بالإسهام بتقديم العون للآلاف من المواطنين من خلال برامج الدعم الخيري التي تتولاها مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية والتي تقوم بالتنسيق مع العديد من الجهات الإنسانية على مستوى المملكة من أجل تقديم المساعدة في المشاريع الإنسانية التي تهدف إلى تنمية المجتمع وتأهيل أفراده.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة