Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 26/06/2013 Issue 14881 14881 الاربعاء 17 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المشرف والمدرب يشددان على أهمية المرحلة المقبلة
الأخضر الأولمبي بدأ تحضيراته للدفاع عن لقبه الخليجي

رجوع

الأخضر الأولمبي بدأ تحضيراته للدفاع عن لقبه الخليجي

كتب - سلطان الجلمود:

شدد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم والمشرف على المنتخب الأولمبي لكرة القدم صالح أبو نخاع على أهمية المرحلة المقبلة التي تنتظر الأخضر الأولمبي، وفي مقدمتها بطولة كأس الخليج التي تستضيفها دولة البحرين خلا الفترة من 15 إلى 25 أغسطس ويحمل الأخضر لقبها مطالباً أعضاء الاجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين بتضافر الجهود من أجل تحقيق الأهداف المرجوة منهم .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده بأعضاء المنتخب من إداريين وفنيين ولاعبين في بداية المعسكر الإعدادي الذي انطلق أمس بالرياض . ورحب أبو نخاع بالجميع في بداية الاجتماع وأكد ان خدمة الوطن هدف أساسي لكل مواطن ,والمنتخبات تعودت على تشريف الرياضة السعودية وسيسعى الأولمبي إلى تمثيل الوطن خير تمثيل ولن يتحقق ذلك إلا ببذل الجهود من الجميع من خلال الانضباط والاحترام . وقدم شكره إلى الجهاز الإداري بقيادة خالد الغانم على تجهيز وترتيب المعسكر في وقت قياسي وتوفير جميع الاحتياجات .

من جانبه أوضح المدير الفني للمنتخب خالد القروني للاعبين خلال الاجتماع البرنامج التدريبي خلال فترة المعسكر وأكد لهم أهمية المرحلة الحالية مقدما شكره لاتحاد الكرة على الاهتمام الذي يوليه بالمنتخب الأولمبي .

وكان لاعبو المنتخب قد انتظموا بالمعسكر في فندق راديسون ساس وخضعوا لحصة تدريبية على الملعب الرديف باستاد الأمير فيصل بن فهد اشتملت على تمارين احمائية وحركية ولياقية شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء معتز هوساوي ومحمد برناوي لشعورهما بشد في عضلة الفخذ وفضل الجهاز الطبي إراحتهما بينما يعني اللاعب عبد الإله الجرمان من آلام في الركبة وسيخضع لكشف طبي صباح اليوم بمستشفى الأمير فيصل بن فهد .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة