Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 27/06/2013 Issue 14882 14882 الخميس 18 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الثقافية

الأيام الثقافية في الباحة

رجوع

الأيام الثقافية في الباحة

تشهد منطقة الباحة بعد صلاة العشاء يوم الخميس 18-8-1434هـ انطلاق فعاليات الأيام الثقافية التي تنظمها وكالة وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية لمدة أسبوع بناء على دعوة صاحب السمو الملكي أمير منطقة الباحة خلال إجازة صيف هذا لعام 1434هـ.

وتشتمل الفعاليات على: حفل الافتتاح وأمسية شعرية والمعرض المصاحب للفنون البصرية لمدة خمسة أيام في مركز الملك عبدالعزيز الحضاري ودورة فنون تشكيلية للفتيات في المعرفة مول لمدة أربعة أيام ودورة فنون تشكيلية للشباب في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي لمدة أربعة أيام ودورة فنون مسرحية في جمعية الثقافة والفنون لمدة أربعة أيام وعرضين لمسرحية الأطفال بعنوان (الساحرة الصغيرة) وعرضين لمسرحية الرجال بعنوان (هذا ما جنيت يا أبي) في مركز الملك عبدالعزيز الحضاري إلى جانب عروض الفنون الشعبية.

ذكر ذلك محمد عابس مدير إدارة الإعلام والنشر وأضاف أن هذه الأيام الثقافية تأتي بتوجيهات معالي الوزير ومعالي نائبه وإشراف ومتابعة مستمرة من وكيل الوزارة للشؤون الثقافية لتنويع النشاطات وتوزيعها على مناطق ومحافظات المملكة.

الجدير بالذكر أنه نظمت هذا العام عدة أيام ثقافية في منطقة جازان ومحافظة عنيزة ومحافظة الخرج ومنطقة نجران ويرأس وفد الأيام الثقافية سمو الأمير سعود بن مساعد مدير إدارة الأسابيع والأيام الثقافية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة