Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 27/06/2013 Issue 14882 14882 الخميس 18 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تعليم الشرقية يعلن بدء الترشيح للبرامج التدريبية الفصلية للعام الدراسي المقبل

رجوع

الدمام - سلمان الشثري:

كشف مدير إدارة التدريب التربوي والابتعاث بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية سعيد الزهراني، عن البدء في قبول المرشحين للبرامج التدريبية الفصلية للعام الدراسي القادم لأربعة برامج فصلية وهي برنامج القيادة التربوية الذي يستهدف مديري المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية وسينفذ في جامعة الدمام وعدد المقاعد المخصصة (8) للفصل الدراسي الأول وكذلك (8) مقاعد للفصل الدراسي الثاني.

وكذلك برنامج التطوير المهني لمشرفي التدريب التربوي ويستهدف مشرفي التدريب التربوي وسينفذ في كلية التربية بجامعة الملك سعود بالرياض وعدد المقاعد (1) الفصل الدراسي الأول وكذلك (1) الفصل الدراسي الثاني. بالإضافة إلى برنامج مشرفي المناهج ويستهدف المشرفين التربويين وسينفذ في كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض، وخصص له مقعد واحد الفصل الدراسي الأول فقط، أما البرنامج الرابع فهو يتعلق الإشراف التربوي ويستهدف المشرفين التربويين أيضاً وسينفذ في جامعة الدمام وعدد المقاعد (5) للفصل الدراسي الأول وكذلك (5) مقاعد للفصل الدراسي الثاني.

وتأتي هذه البرامج في إطار تدريب وابتعاث موظفي الخدمة المدنية بالتعاون والتنسيق بين وزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي.

وأكد الزهراني على أهمية استثمار هذه الفرص للتطوير والتنمية المهنية والاطلاع على المستجدات الحديثة في المجال التربوي، مشيرا إلى ضرورة التأكد من انطباق الضوابط والشروط لكل برنامج وتقديم المستندات والوثائق المطلوبة لإدارة التدريب التربوي والابتعاث في موعد أقصاه الثلاثاء 8 رمضان 1434هـ.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة