Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 27/06/2013 Issue 14882 14882 الخميس 18 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

قدم تعازيه لوالد الطفلة «لميس»
أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للأنف والأذن والحنجرة وأعضاء المجلس

رجوع

أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للأنف والأذن والحنجرة وأعضاء المجلس

الجزيرة - واس - خالد المضحي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم أمس، رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للأنف والأذن والحنجرة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله حجر، يرافقه أعضاء مجلس إدارة الجمعية. وقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية شرحاً لسمو أمير منطقه الرياض عن الجمعية منذ تأسيسها في عام 1407 هـ، ودورها التوعوي في المجتمع وأهداف الجمعية التي منها الإسهام في حركة التقدم العملي في مجال تخصص أمراض وجراحة الأنف والأذن والحنجرة، والقيام بالدراسات والأبحاث اللازمة للوقاية من بعض أمراض الأنف والأذن والحنجرة وتطوير علاج الأمراض المزمنة منها .

وأبان أن الجمعية تهدف إلى تطوير الإنتاج العلمي بين الجمعية وفروعها بالخارج والجامعات والكليات المهتمة بهذا التخصص، بالإضافة إلى عقد اللقاءات العلمية والندوات المتخصصة، والقيام بدورات تدريبية في المراكز المتقدمة والمتخصصة بأمراض الأنف والأذن والحنجرة، إضافة إلى تقديم العديد من الأهداف العلمية والطبية التي تسهم في رفع مستوى الوعي والعلاج وصولاً إلى الهدف المنشود.

وفي نهاية اللقاء أشاد سمو أمير منطقه الرياض بالجمعية ومناشطها وأهدافها النبيلة التي أسست من أجلها، مقدماً شكره وتقديره لرئيس الجمعية وأعضائها والعاملين فيها، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

من جهة أخرى أجرى سمو أمير منطقة الرياض اتصالاً هاتفياً بوالد الطفلة لميس بنت محمد السلمان العون التي توفيت إثر تعرضها للقتل من قبل الخادمة الأثيوبية ، وقدم سموه بالغ مواساته وتعازيه الصادقة لوالد الفقيدة سائلا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وان يجعلها شفيعة لهما باذن الله.

من جانبه قدم السلمان شكره وتقديره لأمير منطقة الرياض على اللفتة الانسانية من سموه ، كما قدم شكره لجميع من واساه وقدم له واجب العزاء من المسؤولين والأهالي سائلاً العلي القدير ألا يريهم مكروهاً في عزيز لديهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة