Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 27/06/2013 Issue 14882 14882 الخميس 18 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الدويش لـ «الجزيرة»: نهاية عقد المقاول السبب.. وجارٍ طرح المشروع
سيارات معطلة بصناعية العريفي بالجبيل تشوه المنظر والبلدية أزالت «415» سيارة

رجوع

سيارات معطلة بصناعية العريفي بالجبيل تشوه المنظر والبلدية أزالت «415» سيارة

الجبيل - ظافر الدوسري:

شكا عدد من الأهالي وضع السيارات المتهالكة المنتشرة حول محال «التشاليح» في حي العريفي وتسببها في إرباك حركة السير وتشويه المنظر العام، كما ذكروا أن أصحاب الورش الصناعية والبلدية هم المسؤولين عن تلك المركبات التي تتزايد أعدادها باطراد مهما كانت ظروف ملاكها.

وأرجع ناصر الخالدي، باللائمة على أصحاب التشاليح الذين يشترون السيارات المصدومة ويهملونها لحين وقت طويل مما سبب في إرباك حركة السير والاختناقات المرورية بالمنطقة الصناعية ذات الشوارع الضيقة, مطالباً بإزالة السيارات والهياكل الخربة على جوانب الشوارع.

فيما حذر المواطن مضحي العييري، من أن العديد من تلك السيارات تعرضت للسرقة من أصحاب الورش وربما التشاليح, بسبب عدم وجود أمن. أما أصحاب الورش فقالوا إن ملاك تلك السيارات ليست لهم وإنما تركت من قبل ملاكها أمام بعض الورش لعدم قدرتهم على دفع تكلفة صيانتها, مشيرين إلى أنهم طالبوا البلدية بإزالة تلك السيارات لكن لم يتم حتى الآن.

من جانبه قال رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف الدويش، في حديث مع «الجزيرة»: بالنسبة لوجود السيارات المعطلة على جانب الصناعية فيعود السبب لانتهاء عقد مقاول رفع هياكل السيارات التالفة, وجاري طرح المشروع, حيث أن العقد انتهى منذ سنة, مبيناً أنه تم رفع أكثر من «415» سيارة تقريباً من داخل أحياء المحافظة، وذلك بالتعاون مع الدوائر المعنية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة