Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 27/06/2013 Issue 14882 14882 الخميس 18 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

منتخبا البلياردو والسنوكر يصلان اليوم ومشاركتهما تبدأ السبت
الأخضر يفتتح مشواره في آسيوية الصالات باليابان

رجوع

أنشون - كوريا الجنوبية:

يفتتح المنتخب السعودي لكرة القدم للصالات المشاركة السعودية في دورة الألعاب الآسيوية الرابعة للصالات المغلقة والفنون القتالية بمواجهة نظيره الياباني اليوم الخميس ضمن المجموعة السادسة للمنافسات على صالة سونج دو في مدينة أنشون بكوريا الجنوبية.

وكان أخضر الصالات قد أنهى اليوم استعداداته للمشاركة بإجرائه تدريبه الأخير على الصالة الرياضية في أنشون بمشاركة جميع اللاعبين تحت إشراف مدربه محمد علي الذي كان ترفيهياً وضع من خلاله اللمسات الأخيرة قبل مواجهة اليوم أمام بطل آسيا المنتخب الياباني.

من جانب آخر تصل اليوم إلى أنشون بعثتا منتخبي السنوكر والبلياردو بعد اختتام تحضيراتهما للمشاركة في الدورة حيث أقام منتخب السنوكر معسكراً في شيفيلد البريطانية فيما كانت العاصمة الماليزية كوالالمبور مقراً لمعسكر منتخب البلياردو اللذان استمرا لمدة 13 يوماً وخاضا خلاله العديد من اللقاءات الودية.

وتضم بعثة أخضر البلياردو إداري المنتخب جراح الشمري والمدرب فرانسيسكو وخمسة لاعبين هم فهد الغميز ومحمد الجفري ورضوان جميل ومشاري السلمي وعبدالواحد العواد فيما تضم بعثة السنوكر رئيس البعثة أمين عام الاتحاد السعودي للسنوكر فيصل الجوير واللاعبين أحمد عسيري وأحمد السرحاني وعمر العجلاني ويوسف الوادي.

ومن جانب آخر أكد رئيس لجنة ألعاب كرة القدم بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور صلاح السقا جاهزية الأخضر السعودي لكرة القدم للصالات قبل خوض مواجهة الافتتاح أمام المنتخب الياباني اليوم مشيراً إلى أن المنتخب السعودي خاض مرحلة استعدادية تكونت من ثلاثة معسكرات سابقة قبل الحضور إلى كوريا الجنوبية انطلقت من معسكر داخلي في محافظة جدة خاض فيها المنتخب العديد من المواجهات الودية قبل المغادرة إلى تونس والمشاركة في دورة الصداقة الدولية التي نجح الأخضر في تحقيقها قبل أن يختتم معسكراته في ماليزيا بخوض مواجهتين وديتين أمام المنتخب الماليزي قدم من خلالها المنتخب مستوى كبيراً.

وأوضح السقاء بأن مواجهة المنتخب الياباني قوية ومفيدة للاعبي المنتخب السعودي الصاعدين خصوصاً أمام بطل آسيا في نسختها الأخيرة مؤكداً أن ذلك سيكون دافعاً قوياً للاعبين لإثبات تفوق الكرة السعودية وبداية مشوار جديد لكرة قدم الصالات في المملكة .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة