Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 28/06/2013 Issue 14883 14883 الجمعة 19 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فعاليات النادي الموسمي للطالبات «نبدع لغد مشرق» تتواصل بالمجمعة

رجوع

المجمعة - صالح الدهش:

انطلقت فعاليات النادي الموسمي للطالبات بالمجمعة الذي اتخذ شعاره (نبدع لغد مشرق) بإشراف إدارة التربية والتعليم بالمحافظة، حيث يضم العديد من الفعاليات والبرامج المتنوعة والشيقة لشغل أوقات الفتيات بكل ما هو مفيد في حياتهن ومجتمعهن.

وقد تنوعت البرامج والفعاليات ففي الأسبوع الأول كان هناك حفل استقبال الطالبات وبرنامج (فرحة نجاح) وأيضا برنامج (الوطن في عيون بناته)، حيث تنوعت الأركان الثقافية والمهنية والحرفية، وكذلك أركان تعريفية ببعض مناطق المملكة، كما تنوعت فعاليات وبرامج النادي، فهناك البرامج المهنية مثل (صناعة الجبن والآيسكريم وطريقة تصميم الحفلات المنزلية المتنوعة)، وأيضا البرامج العلمية. وكان من نصيب طالبات المرحلة المتوسطة والثانوية دورات في تطوير الذات (أنماط الشخصية؛ كوني إيجابية) ومن البرامج الثقافية (يوم مع الحبيب صلى الله عليه وسلم، وعيني على لغتي، التسمم الغذائي) وأيضا برنامج أنا منتجة.

الجدير بالذكر بأن الأفكار المبتكرة قد تنوعت داخل أروقة النادي الذي حبب الطالبات للحضور المستمر مثل (سؤال الحضور المبكر، برنامج وردة ووخزة، وبرنامج تحت المجهر، وبرنامج مضمار الأفكار، والنفس التواقة)، كما تهافتت الطالبات لحفظ سور من كتاب الله الكريم وحرصن على الصلاة جماعة في النادي. ذكر ذلك للجزيرة مشرفة النشاط المسؤولة عن الأندية المركزية الأستاذة تهاني التويجري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة