Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 28/06/2013 Issue 14883 14883 الجمعة 19 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيما انضم عسيري والقرني لزملائهما في إسبانيا
إدارة الاتحاد تنفي شائعة رحيل المولد.. والشباب يغري هزازي

رجوع

إدارة الاتحاد تنفي شائعة رحيل المولد.. والشباب يغري هزازي

كتب - علاء سعيد:

أكدت إدارة الاتحاد تمسكها بقائد الفريق الكروي الأول أسامة المولد وأنه لا توجد هناك نية للتفريط به خلال الفترة المقبلة كما انتشرت الأخبار خلال الأيام الماضية، مؤكداً بأن اللاعب أسامة المولد يعتبر من الأعمدة الرئيسية في قائمة الفريق.

هذا وكان سلطان البلوي وكيل أعمال اللاعب أسامة المولد قد نفى الأخبار المتداولة عن انتقال اللاعب إلى صفوف أحد الأندية الأخرى، مؤكداً بأن هذا الأمر غير صحيح وأن اللاعب يريد الاستمرار ضمن صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

ومن جهة أخرى كشفت مصادر (الجزيرة) بأن المهاجم نايف هزازي قد تلقى عرضاً كبيراً من قبل فريق الشباب للانتقال إليه الموسم المقبل، وتشير المصادر بأن الإدارة موافقة على انتقاله، وذلك من أجل الاستفادة من المبلغ المالي الكبير الذي سيجنيه النادي في حال انتقاله عن صفوف الفريق، خاصة وأن اللاعب في الموسم المقبل سيكون لاعباً حراً يمكنه الانتقال لأي ناد آخر دون الرجوع إلى ناديه الحالي الاتحاد، وبالتالي لن تستفيد الإدارة من أي مبلغ مالي .

هذا وتبذل إدارة الشباب جهوداً كبيرة هذه الأيام من أجل الحصول على خدمات اللاعب نايف هزازي ليكون بديلاً عن المهاجم الذي انتقل عن صفوف الفريق في الوقت الراهن ناصر الشمراني والذي انتقل إلى صفوف فريق الهلال. وفي سياق آخر فقد غادر المدافع أحمد عسيري والحارس فواز القرني أمس إلى إسبانيا وقاما بالانخراط مع زملائهما اللاعبين في المعسكر المقام في إسبانيا من أجل تأهيلهم بشكل جيد للموسم المقبل، حيث سيستمر هذا البرنامج التأهيلي حتى نهاية شهر شعبان المقبل، على أن يبدأ بعد ذلك البرنامج التدريبي الذي سيقام في الثالث من شهر رمضان المبارك. من جهته فقد أكد نائب رئيس الاتحاد عادل جمجوم بأنهم كأعضاء مجلس إدارة النادي سوف يستمرون حتى نهاية فترة رئاستهم التي ستكون بعد ثلاث سنين من الآن، مستغرباً من الشائعات المنتشرة بين الحين والآخر برحيلهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة