Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 28/06/2013 Issue 14883 14883 الجمعة 19 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أخضر الصالات يخسر من اليابان

رجوع

خسر المنتخب السعودي لكرة القدم للصالات أول مواجهاته في دورة الألعاب الآسيوية الرابعة للصالات المغلقة والفنون القتالية أمام المنتخب الياباني أمس على صالة سونج دو في مدينة أنشون بكوريا الجنوبية بنتيجة صفر - 3 ضمن المجموعة السادسة لمنافسات كرة قدم الصالات بالدورة.

وقدم الأخضر مستوى كبيرا أمام بطل آسيا في أول ظهور له في الدورة حيث انتهى الشوط الأول بتقدم اليابان بهدف , وفي الشوط الثاني حاول الأخضر العودة إلى اللقاء والبحث عن هدف التعديل بعد التغيرات التي أجراها مدربه محمد علي في ظل تألق حارس المنتخب طلال الشهري الذي كان حاضراً في جميع الكرات اليابانية , وقبل نهاية الشوط الثاني تمكن المنتخب الياباني من إضافة هدفين لينتهي اللقاء بنتيجة 3 ـ 0 . وسيخوض أخضر الصالات لقاءه الثاني في الدورة غدا السبت أمام منتخب تركمانستان التي يحتاج فيها المنتخب السعودي إلى الفوز بفارق كبير من الأهداف للمنافسة على خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي كأفضل ثاني في المجموعات السبعة.

من جانب آخر تعقد اللجنة الطبية بالدورة اجتماعها الأول غداً بمشاركة أطباء جميع الوفود وذلك في مقر القرية الأولمبية بأنشون . وسيشارك في الاجتماع طبيب الوفد السعودي الدكتور صالح الشريف ومسؤول الرقابة على المنشطات أمين عام اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات عبد العزيز المسعد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة