Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 29/06/2013 Issue 14884 14884 السبت 20 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الفرنسي كابيتال تفوز بجائزة أفضل مصرفية استثمارية إسلامية في الشرق الأوسط للعام 2013م

رجوع

الفرنسي كابيتال تفوز بجائزة أفضل مصرفية استثمارية إسلامية في الشرق الأوسط للعام 2013م

أعلنت السعودي الفرنسي كابيتال عن فوزها بجائزة أفضل مصرفية استثمارية إسلامية في منطقة الشرق الأوسط لعام 2013. حيث تسلمت الجائزة في الحفل السنوي لسي بي أي بانكر ميدل ايست الذي أقيم بمدينة دبي الأربعاء الماضي.

وأعرب، ياسر بن عثمان الرميان العضو المنتدب لشركة السعودي الفرنسي كابيتال عن فخره وسعادته بهذا الإنجاز الكبير الذي يأتي تتويجاً لسلسلة من الإنجازات المتكررة والتفوق المستمر الذي تحققه الشركة، كما قال. مضيفاً أن هذا الإنجاز المتكرر ما هو إلا دليل على ريادتنا في مجال المصرفية الاستثمارية. من جهته أوضح، آدم بروم الرئيس التنفيذي لمجلة سي بي آي فاينانشال أن شركة السعودي الفرنسي كابيتال بفوزها في فئة أفضل مصرفية استثمارية إسلامية لعام 2013م من مجلة بانكر ميدل إيست أثبتت أنها شركة إقليمية رائدة في قطاع المصرفية الاستثمارية.

وتقدم ياسر الرميان بالشكر لمجلة سي بي أي فاينانشال على جهودها الطيبة المبذولة لخدمة القطاع المالي والمصرفي لافتاً إلى أن الشركة تفتخر بحصولها على جوائز كثيرة تدل على تفوقها في مجال المصرفية الاستثمارية، حيث حصلت على جائزة أفضل مصرف استثماري في الشرق الأوسط المقدمة من (مجلة الأعمال والتمويل الإسلامي)، وجائزة أفضل صفقة لعام 2013م (إعادة هيكلة رأسمال شركة زين السعودية) من (مجلة بانكر التابعة لمجموعة فايننشيال تايمز)، وجائزة أفضل صفقة لعام 2012م لتمويل المشاريع من (مجلة التمويل الإسلامي)، وجائزة أفضل مدير طروحات أسهم في المملكة لعام 2012 من مجلة (إيما فاينانس)، وجائزة يوروموني للتميز كأفضل مدير طرح عام في منطقة الشرق الأوسط، وجائزة أفضل إصدار لهيكلة صكوك من (بانكر ميدل إيست) وكذلك حصولنا على هذا الكم من الجوائز المرموقة خلال العام واستحواذنا على 41% من الحصة السوقية خلال العامين الماضيين دليل واضح على تميزنا وريادتنا في هذا المجال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة