Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 29/06/2013 Issue 14884 14884 السبت 20 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بنك الرياض يطلق حملة جديدة لتأجير السيارات

رجوع

بنك الرياض يطلق حملة جديدة لتأجير السيارات

أطلق بنك الرياض حملة تسويقية لبرنامجه التمويلي لتأجير السيارات تحت عنوان «بين سيارتك المفضلة والطريق.. توقيع بسيط!» التي اشتملت على حزمة فريدة من المزايا والتسهيلات التي تتيح للعملاء فرصة تحقيق تطلعاتهم باقتناء سيارتهم المفضلة وفق شروط وإجراءات ميسرة ودون اشتراط دفعة أولى أو تحويل راتب، وإعفائهم من الرسوم الإدارية، كما أنه يحق لعملاء البنك الذين لديهم تأجير تمويلي أو عقاري أو شخصي الاستفادة من هذا العرض، فضلاً عن هامش ربح تنافسي.

وقال فهد الجويدي مدير منتج برنامج تأجير السيارات في بنك الرياض: إن الحملة الجديدة لبرنامج تأجير السيارات التي تستمر لفترة محدودة تعد فرصة استثنائية أمام العملاء للحصول على قيمة مضافة واقتناء ما يرغبون به من سيارات من مختلف الأنواع والفئات ووفق مزايا ومحفزات جاذبة وتنافسية ينفرد بتقديمها البنك وفاءً لعملائه وتلبيةً لاحتياجاتهم.

ولفت الجويدي أن برنامج تأجير السيارات لدى البنك يخضع لتطوير وتعزيز مزاياه على نحو يكفل المحافظة على كفاءته التنافسية كواحد من أكثر منتجات تأجير السيارات جاذبية في السوق المحلية.

ويأتي هذا العرض الحصري لتأجير السيارات من بنك الرياض، الذي يسري في جميع معارض السيارات والوكالات بالمملكة، في إطار عروض شاملة وقوية يوفرها البنك لعملائه متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويعتمد البنك آلية مرنة وغاية في السهولة لإتمام عملية التأجير وتتسم بسرعة إصدار الموافقة وإحاطة العملاء بباقة من المزايا والتسهيلات والضمانات.

يذكر أن منتج تأجير السيارات لدى بنك الرياض الذي أطلق منذ عدة سنوات شهد إقبالا متميزا بسبب الشروط الميسرة والمزايا التي يتمتع بها، حيث يعمل المنتج وفق صيغة الإجارة المعتمدة من الهيئة الشرعية للمصرفية الإسلامية في البنك، ويلبي حاجة العملاء المتطلعين لاستئجار سيارة مع الوعد بالتمليك وبقيمة تصل إلى 500 ألف ريال، بالإضافة إلى ما يوفره البرنامج للعميل من خدمات ما بعد البيع بالتعاون مع الوكالات المعتمدة كخدمات الصيانة والمتابعة الدورية للسيارة حتى نهاية فترة التمويل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة