Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 29/06/2013 Issue 14884 14884 السبت 20 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

سوني تقيم ندوة عن شاشات برافيا للضيافة 2013

رجوع

سوني تقيم ندوة عن شاشات برافيا للضيافة 2013

أقامت الشركة الإلكترونية الحديثة «سوني» إحدى شركات مجموعة الفيصلية والوكيل الحصري لمنتجات شركة سوني في المملكة، الرائدة في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية مؤخراً ندوة عن شاشات برافيا للضيافة (Interactive) وذلك بفندق كروان بلازا - الحمراء بجدة، بحضور السيد اناند ماثور نائب المدير العام، قسم التسويق وإدارة تطوير الأعمال في سوني الخليج وإفريقيا، والسيد معاذ أبو تايه مدير مبيعات الأعمال لسوني الخليج وإفريقيا والسيد حازم الشهابي مدير مبيعات قطاع الأعمال بالشركة الإلكترونية الحديثة، بجانب عدد من مسؤولي الفنادق بالمملكة.

والهدف من إقامة مثل هذه الندوات هو تعريف الفنادق بمنتجات سوني للضيافة 2013 من خلال سلسلة التلفزيونات الموسعة والجديدة بتقنية LED وتلفزيونات LED ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى المنتج الجديد تلفزيون LED بتقنية 4k بحجم 84 بوصة الأكبر في هذا القطاع بالمملكة، بالإضافة إلى تلفزيون 4k الجديد بحجم 65 - 60 - 55 بوصة الذي تم طرحه مؤخرا، ويأتي ذلك لتلبية كل ما يحتاجه أصحاب الفنادق الذين يبحثون عن التميز.

وتتميز مجموعة سوني للضيافة بخصائص كثيرة منها توافقها مع النظم التفاعلية الرائدة في مجال الضيافة، والنمط الفندقي، وأيضاً إمكانية الاتصال بالانترنت، ومواقع التواصل الاجتماعي، وميزة النسخ الذكية وتوصيل RS-232/RJ45 لخدمة الفيديو الداخلية، ومخرج السماعات في جميع أنحاء الفندق التي يتم التحكم بها جميعا بجهاز تحكم واحد فقط، وتشغيل الوسائط المتعددة.

وأيضاً تتميز شاشات سوني اختيار حلول أخرى متطورة مرتبطة بغرف النزيل التي تتضمن أنظمة توصيل Hi-Fi مشغل أقراص بلو راي وساعة الراديو وإطار الصور الرقمية. بالإضافة إلى تصاميم الشاشات، وأيضا خفة الوزن وغيرها من المميزات التي تتماشى مع متطلبات العصر.

يذكر أنه قد حضر الندوة مجموعة كبيرة من الشركات والفنادق والمستشفيات منها أمياس العقارية وشركة DSP.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة