Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 29/06/2013 Issue 14884 14884 السبت 20 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«رينو» تزوّد فريق «تورو روسو» بمحركات لاستخدامها في الفورمولا 1

رجوع

«رينو» تزوّد فريق «تورو روسو» بمحركات لاستخدامها في الفورمولا 1

أعلن كارلوس غصن الرئيس التنفيذي لشركة رينو للسيارات توقيع اتفاقية لتزويد فريق سكوديريا تورو روسو في فورمولا 1 بمحركات رينو لاستخدامها في سباقات الاتحاد الدولي للسيارات FIA Formula 1 ، اعتباراً من عام 2014م، مما يؤكد تميّز سيارات رينو عالمياً، ويعزز الشراكة الوطيدة والمستمرة لشركة رينو مع فريق انفينيتي ريد بول الفريق الشقيق لفريق تورو روسو.

من جانبه أكد السيد جان مشيل جالينير رئيس فريق رينو اسبورت فورمولا 1، أهمية الاتفاقية مع فريق تورو روسو الذي يعتبر من الفرق القوية والمميزة في سباق السيارات العالمية , وقال: نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية لإقامة علاقة طويلة ومتعددة المستويات مع فريق تورو روسو تكون مثل علاقتنا مع فريق انفينيتي ريد بول.

من جهته عبر السيد فرانز توست ، مدير فريق سكوديريا تورو روسو، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية في وقت مبكر لتتمكن شركة رينو من تزويد الفريق بمحركاتها القوية لكي يكون على أعلى درجات الجاهزية والاستعداد في العام القادم الذي سيشهد تطبيق لوائح جديدة وتحديات عديدة ومثيرة.

وفي ذات السياق قال السيد كريستيان هورنر مدير فريق انفينيتي ريد بول، «إن استراتيجية شركة رينو وفريق ريد بول تقوم على التعاون الهادف والبناء الذي حقق العديد من المكاسب للجانبين، ولذلك من المنطقي أن يركز فريق تورو روسو على استخدام نفس وحدات الطاقة التي يستخدمها فريق ريد بول من رينو للانطلاقة بقوة نحو آفاق جديدة من النمو.

كما نوه السيد بيرني ايكلستون، الرئيس التنفيذي لإدارة الفورمولا 1، بالاتفاقية ووصفها «بأنها صفقة مهمة» تؤكد إسهام شركة رينو العالمية في دعم هذه الرياضة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة