Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 29/06/2013 Issue 14884 14884 السبت 20 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

خيمة فعاليات موبايلي تحفز روح التنافسية بين زوار مهرجاني الشرقية وعنيزة

رجوع

خيمة فعاليات موبايلي تحفز روح التنافسية بين زوار مهرجاني الشرقية وعنيزة

الجزيرة - الرياض:

أضفت خيمة الفعاليات التي وفرتها «موبايلي» في كل من مهرجاني صيف الشرقية وصيف عنيزة أجواء مليئة بالمتعة والتسلية على الزوار الذين استمتعوا بما تقدمه من فعاليات متنوعة وعروض تفاعلية يومية.

وتشهد فعاليات دوري البلايستيشن تنافساً محموماً بين المشاركين، إذ تنظم «موبايلي» بطولة يومية تقدم خلاها جوائز قيمة للفائزين، فيما تلقى الألعاب المتنوعة الأخرى والتي حرصت الشركة على توفيرها اقبالاً مميزاً نظير التنافسية التي تتمتع بها.

وتوفر «موبايلي» إلى جانب الفعاليات نقاط بيع يتم من خلالها عرض أبرز الخدمات والإجابة على استفسارات الزوار، وركن خاص لبيع منتجات نادي الهلال.

حمود الغبيني نائب الرئيس الأول للاتصال والعلاقات العامة بشركة «موبايلي» أكد على أن دور الشركة لا يقف عند مسمى الرعاية الرسمية للمهرجان بل يتعدى ذلك إلى التفاعل مع هذه المناسبة من خلال ابتكار طرق إبداعية تحقق الهدف المنشود وهو إدخال البهجة والسرور على الزوار.

وأشار الغبيني إلى أن السياحة الداخلية لها مردود كبير في دعم الاقتصاد الوطني فإلى جانب الفرص الاستثمارية التي تتاح امام المستثمر لإقامة المشروعات السياحية توفر فرص عمل لكثير من الشباب والأسر المنتجة، فمن هذا المنطلق جاء دعم «موبايلي» للمهرجانات الصيفية كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية لتعزيز هذا التوجه.

يذكر أن «موبايلي» ترعى هذا العام ثلاثة مهرجانات صيفية، هي مهرجان أبها للتسوق وصيف الشرقية وصيف عنيزة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة