Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 29/06/2013 Issue 14884 14884 السبت 20 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بتوزيع (15) ألف قارورة مياه في يوم واحد
مغردو «تويتر» يبردون صيف العمالة في الجبيل

رجوع

مغردو «تويتر» يبردون صيف العمالة في الجبيل

الجبيل - عيسى الخاطر:

انطلق يوم الخميس مشروع سقيا مغردي الجبيل بالتعاون مع جمعية الجبيل الخيرية بمشاركة أكثر من 100 متطوع من مختلف الفئات العمرية، حيث استهدف مشروع السقيا شريحة العمالة الذين يعملون تحت حرارة الشمس وفي الأماكن المغلقة والحارة منها منطقة ورش السيارات وفي الأماكن الإنشائية.

وأوضح مدير المشروع الأستاذ صالح الهاجري، أن من أهم الأهداف الرئيسية للمشروع سقيا مغردي الجبيل هو القضاء على العطش، وزرع الابتسامة ونشر ثقافة العمل التطوعي من خلال زرع القيم وغرس الأخلاق بين المتطوعين.. وكذلك توجيه رسالة واضحة لجميع فئات المجتمع في الوطن العربي والإسلامي خاصة الشباب بكيفية استخدام وسائل الاتصال الحديث الاستخدام الأمثل والايجابي في سبيل خدمة المجتمع من خلال عمل الخير. مشيراً إلى أن فكرة هذا العمل الضخم كانت بدايته تغريدة في وسيلة الاتصال ( تويتر ) حيث عمل على وضع فكرة المشروع في بدايته تسعة أشخاص فقط حتى وصل عدد المتطوعين والعاملين أكثر من مئة شخص.

وأوضح أمين عام جمعية الجبيل الخيرية الأستاذ احمد السويدي، أن رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ احمد الخنيني، وجميع الأعضاء سخروا كامل إمكانيات الجمعية من اجل دعم مشروع السقيا والعمل على تذليل الصعاب من اجل إنجاحه واستمراره، وذلك إيمانا من إدارة الجمعية بأهمية مثل تلك المشاريع الخيرية التي تنطلق ويقوم بتنفيذها فئة من شباب المجتمع التقوا من خلال وسيلة اتصال حديثة التي هي ( تويتر ) لا يجمعهم سوى عامل مشترك وهو حب العمل التطوعي وخدمة مجتمعهم.

ومن ناحيته أوضح رئيس بلدية الجبيل المهندس نايف الدويش، بأنه تم التفاهم مع إدارة مشروع سقيا مغردي الجبيل تقديم البلدية بكافة وسائل الدعم والمساندة التي يحتاجها مشروع السقيا.

أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام للمشروع الزميل محمد حبيان بان حملة مشروع سقيا مغردي الجبيل مستمرة طوال فترة الصيف، وأضاف أنه تم توزيع المتطوعين على 20 فرقة ميدانية كل فرقة مكونة من 5 متطوعين وتحديد مواقع محددة لكل فرقة، حيث شملت أماكن التوزيع جميع المناطق في المحافظة سواء الجبيل البلد والجبيل الصناعية، حيث تم توزيع يوم أمس قرابة (15) ألف قارورة مياه كما أشاد الحبيان بمشاركة رابطة إعلاميو الجبيل، وذلك من خلال التغطيات الإعلامية ومشاركتهم المتطوعين في توزيع السقيا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة