Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 29/06/2013 Issue 14884 14884 السبت 20 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

ضمن نادي الفاروق في حي السبالة
سينما توعوية للطلاب في الصيف ودورات الإسعافات الأولية

رجوع

سينما توعوية للطلاب في الصيف ودورات الإسعافات الأولية

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف :

درب نادي الفاروق الموسمي بحي السبالة بالرياض الطلاب المشاركين في النادي على الاسعافات الاولية، وقد تولى التدريب عضو جمعية القلب الامريكية الدكتور محمد موسى صالح.

وأوضح مدير النادي الاستاذ عبدالعزيز بن يوسف المسعود أن النادي قام بتنفيذ عدد من الفعاليات خلال الايام الماضية، من ابرزها اقامة الحفل الافتتاحي الذي اشتمل على فعاليات متنوعة، من اهمها اناشيد ومسابقات والملعب الصابوني واستضافة الشيخ صالح الحمودي ودورة تدريبية بعنوان (من أنا) قدمها المهندس يحيى الودعاني، كما تمت اقامة مسابقة افضل طبق، والدورة العلمية التي استمرت لمدة اسبوعين، ومسابقة فارس المنبر وتنافس فيها الطلاب على الالقاء سواء الشعر او الانشاد الفردي والجماعي والخطابة اوالمقابلات وقراءة الاخبار.

كما اقيم برنامج متميز يحكي ايام زمان ويتضمن قصة لتراث كل منطقة من مناطق المملكة. وتم تدريب الطلاب على الطهي الخلوي.

واردف ان النادي يضم العديد من الفعاليات اليومية الثابتة وفي مقدمتها النشاط الرياضي والمسابقات الثقافية المتنوعة الى جانب البرامج الاخرى.

وتابع ان النادي يقدم لهم عروضا مرئية توعوية بأسلوب مرح وفكاهي بالتعاون مع الجهات ذات الاختصاص مثل المستشفيات وادارة مكافحة المخدرات وترشيد استهلاك المياه والكهرباء والنظافة وغيرها من المجالات بواسطة جهاز العرض المرئي في القاعة المخصصة للعروض.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة