Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 29/06/2013 Issue 14884 14884 السبت 20 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- التحركات الهلالية للاستعداد للموسم القادم جعلت المشجع الهلالي يطمئن إلى أن فريقه سيكون الموسم الجديد مختلفا عن الموسمين السابقين كثيرا. الاستعداد هذه المرة أكثر جدية وينبئ عن وجود هدف كبير ترمي إليه الإدارة.

* *

- في الوقت الذي تعمل فيه كثير من الأندية خلال الصيف وتجري تعاقداتها وتزدحم عليها المهام نجد أن الإدارة النصراوية تعمل بهدوء وبلا ضجيج ودون ازدحام وتداخل في المهام بسبب العمل المبكر وإنهاء التعاقدات قبل نهاية الموسم الماضي. ولم يتبق سوى إقامة المعسكر الخارجي.. تحية لهذه الإدارة على هذا العمل المنظم.

* *

- انتقال ناصر الشمراني للهلال والسهلاوي للشباب وربما هزازي للنصر سيغير كثيرا من حالة عناصر الهجوم المحلية وسيكون لهذا التدوير الفني أثره الإيجابي الكبير على المنافسات وعلى منتخب الوطن.

* *

- هناك من يتحدث عن الأهلي وتأثره بابتعاد الكيال وبالمينو وغيرهما ولا يعلمون ان وراء هذا النادي رجال يصنعون النجاح بأدواتهم وفكرهم بعيدا عن الأفراد الذين يأتون ويذهبون.

* *

- في الاتحاد صراع لا يمكن إخفاؤه بين الإدارة الحالية وبعض العناصر المعارضة لها والتي تحاول التأثير على الإدارة من خلال تأليب عدد من اللاعبين فيما الإدارة تحتاط من ذلك بتصفية الفريق من اللاعبين الذين يمكن أن يكونوا أدوات في أيدي الآخرين.

* *

- فيما كثير من الأندية تجري استعداداتها وتنهي تعاقداتها ومعسكراتها للموسم الجديد هناك بعض الأندية لازالت بلا إدارات. كان الله في عون جماهيرها على هذا التهاون الشرفي غير المبرر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة